القائمة

أخبار

وزير في حكومة بنكيران يتدخل لتخليص زوجته من قبضة العدالة بعد دهسها لشرطي

أفادت جريدة الأخبار في عددها لنهار الغد أن وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية عبد السلام الصديقي، تدخل مساء أمس الاثنين، لتخليص زوجته من قبضة رجال الأمن بالقنيطرة، وذلك بعدما تسببت في دهس شرطي مرور.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب الجريدة ذاتها فقد ارتكبت زوجة الصديقي، مخالفة مرورية أثناء تنقلها على متن سيارتها بشارع محمد الخامس بالقنيطرة، الأمر الذي جعل الشرطي المكلف بتنظيم حركة السير في الملتقى الطرقي بالقرب من ساحة "النافورة" بالقنيطرة، يوقفها ويطالبها بتسليمه رخصة السياقة ووثائق السيارة من أجل تحرير المخالفة، غير أنها رفضت ذلك، وشرعت في تهديده، بمبرر أنها زوجة وزير.

وأغلقت المرأة زجاج نافذة السيارة في وجه الشرطي، قبل أن تحاول الانطلاق بسرعة كبيرة، في تحد لرجل الأمن الذي اعترض طريقها محاولا منعها من الفرار، ما حدا بها إلى دهسه، حيث اندفعت غير مبالية به فتسببت في سقوطه على رأسه وإصابته على مستوى رجليه.

وبعد ذلك هرع كبار المسؤولين الأمنيين إلى مكان الحادث عندما علموا بأن الأمر يتعلق فعلا بزوجة وزير في حكومة بنكيران، فيما جرى نقل الشرطي المصاب إلى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات.

وجسب جريدة الأخبار فإن زوجة الوزير بدأت تصرح في وجوه كبار مسؤولي الأمن، أمام أعين المواطنين الذين تجمهروا في مكان الحادث، متوعدة الشرطي المصاب بأقسى العقوبات بسبب تجرئه على إيقافها ومطالبتها بالأوراق، وقالت لأحد الضباط، وهي منشغلة بالاتصال بزوجها الوزير لينقذها من الورطة: "يلا كان عندو لاكارط بلونش.. راجلي عندو لاكارط بلونش باش ينفيه من هاد المدينة"، وهي العبارة التي أثارت استياء رجال الأمن الحاضرين.

elle doit etre poursuivie
الكاتب : nabil922
التاريخ : في 07 يناير 2015 على 18h31
cette dame (avec tout mes respects),doit être poursuivie par la justice comme tout le monde.Et si cette personne renversée mourrait,qui va s'occuper de ses enfants si elle en à.
Ce ministre doit passer par le même chemin que le ministre des sports qui a été prié de quitter le bateau. point final. personne n'est au-dessus de la loi.
ELLE RISQUE GROS
الكاتب : HMIMID69
التاريخ : في 07 يناير 2015 على 11h50
Cette Damme risque trois mois de prison ou moins Femme d'un Ministre ou pas et une lourde amende
égaux devant la loi , sinon c la SIBA !
الكاتب : bowysk
التاريخ : في 07 يناير 2015 على 11h16
Tout mes respect à ces policiers soucieux d appliquer la loi
cette femme et ses semblables tirent le pays vers la SIBA
NON NON et NON ... et ASSEZ

l égalité devant la loi est la base de la démocratie
tout est permis j'ai la carte blanche pour tuer sans etre puni
الكاتب : AigleRoyalair
التاريخ : في 07 يناير 2015 على 09h51
koune ibna mane chiata wa ktasib adabane c'est ce qui fait defaut chez cette femme croyant tout permi quand on est femme ou fils d'un commis d'etat c'est le tic des mal eleves sevissant dans le monde encore sous l'ombre leur adage est lanarchie soubhane allah