القائمة

أخبار

الجديدة: اقتحام مركز نداء يقدم خدمات جنسية واعتقال العاملين فيه

أوردت جريدة الأخبار في عددها لنهار اليوم الخميس 8 يناير، أن فريقا أمنيا انتقل إلى  مركز نداء بالجديدة وضرب حراسة حول محيط المركز وباب العمارة، بعد أن أبلغت فتاتان رجال الشرطة بأن هذا المركز يقدم خدمات إباحية عبر الهاتف الثابت والشبكة العنكبوتية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتعود الواقعة إلى الأسبوع الماضي، حينما قدمت فتاتان إلى المركز من أجل البحث عن فرصة عمل، بناء على بيان موزع في الشارع العام، وأضافتا أنه بعد استقبالهما من طرف المسؤولة عن المركز، وإطلاعهما على شروط العمل، رفضتا العرض باعتبار أنه يمس سمعتهما وشرفهما فذهبتا إلى حال سبيلهما، ومن تم إخبار الشرطة.

وقامت مصلحة الشرطة القضائية، بانتذاب شرطية تقمصت دور فتاة تبحث عن فرصة عمل، وبعد دخولها المركز اطلعت على شروط العمل، ومن ضمنها المكالمات الهاتفية الإباحية، ليتم بعد ذلك اقتحام المركز، والشروع في عملية ضبط العاملات وهن بصدد مكالمات هاتفية باللهجة الخليجية، تتضمن عبارات مثيرة جنسيا.

وأعطت النيابة العامة تعليماتها بوضع 14 شخصا تحت تدابير الحراسة النظرية، من بينهم 10 فتيات عاملات، وقاصر، وصاحب المركز السوري وزوجته المغربية وصهره.

ليس المركز الوحيد في المملكة ..
الكاتب : رشيد
التاريخ : في 09 يناير 2015 على 09h33
يجب تعميم الإجراء الذي اتخذ في حق هذا المركز، فالمملكة تعج بالكثير من هذه المراكز الإباحية التي تستغل حاجة الشابات للدخل لسد رمقهن .
وعليه ، يبقى من الضروري اقتحام هذه الأوكار والزج بمن يعمل بل من / ينشر الرذيلة / في السجن...
فقد غزت هذه الظاهرة مدنا كبيرة وصغيرة بل قرى على حد سواء
..
Dernière modification le 09/01/2015 09:39