القائمة

أخبار

فاس: سنة حبسا نافذا لفنان كوميدي صور فتاة عارية

حكمت غرفة الجنح الاستئنافية باستئنافية فاس، على "ر,أ" فنان كوميدي خريج برنامج تلفزيوني، لاكتشاف المواهب الكوميدية، بث في القناة الأولى بسنة سجنا نافذا، لاتهامه بتصوير فتاة عارية في أوضاع خليعة مختلفة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب جريدة "الصباح" في عددها لنهار اليوم، فقد أقدم على تصويرها وهي عارية، بداعي تعزيز ملفها المقدم إلى مخرج سينمائي عالمي، وذلك من أجل ضمان اختيارها ممثلة في فيلم، غير أن حلم الفتاة سرعان ما تبخر بعدما نشر الفنان غسيل فضيحتها.

وأخذت الغرفة الممثل الذي تأهل إلى مرجل متقدمة في البرنامج، من أجل جنح "توزيع ونشر صور خليعة والتهديد بإفشاء أمور شائنة، ومحاولة الحصول على مبلغ مالي بشأنها"، وعاقبته بالمدة الحبسية المذكةورة وغرامة 2000 درهم، بعدما برئ من المنسوب إليه بالمحكمة الابتدائية بفاس، وآخذت المحكمة استئنافيا بغرامة 500 درهم.

ونطقت هيئة الحكم بهذا القرار ساعات قليلة قبل حلول السنة الجديدة، علما أن هذا الممثل لم يحضر الجلسة وحكم غيابيا.

فصول القضية تعود إلى بداية صيف السنة الماضية، إذ تقدمت الفتاة (أ-ح) الجميلة الممشوقة القد، ذات مواصفات ممثلة عاليمة، بشكايتها إلى وكيل الملك تتهم فيها زميلها بتصويرها في أوضاع مخلة بالآداب بعدما أوهمها بتشغيلها في التمثيل، قبل أن ينشر صورها ويبتزها ماليا للكف عن نشر فضيحتها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال