القائمة

أخبار

لبنى أبيضار: سعيد الناصري طلب إقامة علاقة جنسية معي وحين رفضت همشني

اتهمت الفنانة المغربية لبنى أبيضار، المخرج والممثل المغربي سعيد الناصري بالتحرش بها، وبتهميشها لأنها رفضت إقامة علاقة جنسية معه.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وكتبت لبنى على جدار حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يوم السبت الماضي "حسبي الله ونعم الوكيل.فاش رجعت المغرب قصد نخدم فبلادي قلت غنلقى مشاكيل مع النساء من الوسط الفني. لكن لقيت العكس الممتلات المغريات مغلوب على أمرنا حنت كاين شي رجال كيقولو على رأسهم فنانة ولكن عقلهم فيه مخدة وناموسية. الحرب اللي نايضة عليا دبا وحرماني من الإعلام. سبابو رفضي علاقة جنسية.اقصائي من لبرومو تالفيلم سبابها رفضي نكون لعبة جنسية".

وعادت الممثلة ذاتها نهار اليوم وكتبت على حسابها بالفايسبوك، أن من بين التهديدات التي وصلتها من الناصري، رسالة صوتية مسجلة، قال فيها بالحرف "حشومة عليك نوصل هاد المواصل، عيطي لصحافة وقولي كنت سكرانة وكدبتي، و إلى غنصفطك لحبس انتي كتكمي وكتشربي الشراب وعندي 40 الف شاهد ضدك، عندي فيديوات وصور كيبينو انكي بلى أخلاق..لكم التعليق انا موكلى أمري لله ولغيشوه سمعتي رآه عندو بنتو".

كما قالت الفنانة ذاتها في حوار خصت به موقع "اليوم 24"، بأنها محرومة من المشاركة في فيلم الحمالة الذي لعبت فيه دور البطولة، بسبب "بعض الأشخاص، على رأسهم سعيد الناصري". مضيفة أنها "شاركت في الفلم على أساس أن مخرجه هو أمين الضريس وهذا ما هو مكتوب في عقدي، بينما سعيد الناصري كان ممثلا في العمل، وللأسف تحرش بي وطلب إقامة علاقة جنسية معي، وحين رفضت انزعج وزاد انزعاجه حين علم أنني مرتبطة فلم يعد يتكلم معي وبعد الانتهاء من الفلم قاطعني وحرمني من المشاركة في "برومو" العمل".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال