القائمة

أخبار

وزارة الثقافة المصرية تتبرأ من الإعلامي الذي أساء للملك محمد السادس

بعد الإعلان عن انتهاء الأزمة السياسية بين مصر والمغرب، إثر الزيارة التي قام بها وزير الخارجية المصري سامح شكري للمغرب، أصدرت وزارة الثقافة المصرية بياناً تبرأت فيه من الإعلامي محمد ناصر الذي سبق له أن سخر من رحلة الملك محمد السادس إلى تركيا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

واستنكرت الوزارة المصرية تصريحات الإعلامي محمد ناصر الذي يعمل في قناة "مصر الآن" والتي تبث برامجها من تركيا، وقالت في بيان لها "إن هذا الهجوم صور على أنه وجهة نظر الحكومة المصرية، وإعلامها الرسمي، وذلك غير صحيح".

وأكدت الوزارة أن عقدها مع "الإعلامي محمد ناصر انتهى منذ 30 يونيو 2013 بعد أن كان تعاقد للعمل بالمكتب الفني بصندوق التنمية الثقافية، أحد قطاعات وزارة الثقافة من خلال عقد عمل بتاريخ 7 يونيو 2009".

وكان الإعلامي المصري محمد ناصر، قد تحدث في برنامجه يومي تقدمه قناة "مصر الآن"، عما وصفه بـ"البذخ" الذي يعيشه العاهل المغربي، الذي تنقل بمعية أفراد أسرته عبر خمس طائرات إلى تركيا من أجل قضاء فترة إجازة.

غير أن ناصر تراجع عن تصريحاته في اليوم الموالي، وقدم اعتذارا للملك محمد السادس، وأوضح أن بعض أصدقائه المغاربة شرحوا له أن الملك قدم من الإمارات إلى تركيا في طائرة خاصة، فيما لحقت به زوجته وأبناءه، من الرباط في طائرة أخرى.

وأضاف أن الطائرات العسكرية، التي رافقته كانت محملة بمساعدات للاجئين السوريين، الموجودين على الحدود التركية السورية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال