القائمة

أخبار

طفلة عمرها 12 سنة حامل بعدما تناوب على اغتصابها رجلين

ذكرت جريدة "الأخبار" في عددها لنهار اليوم، أن طفلة يبلغ عمرها 12 ربيعا، تدعى دنيا، تتابع دراستها في المستوى التعليمي الثالث ابتدائي، حامل في شهرها الخامس، من أحد رجلين تناوبا على اغتصابها لمدة طويلة، لذلك فإنها لم تستطع نسبة الجنين الذي في بطنها لأي منهما.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب إفادات الضحية فإن الأول شاب ثلاثيني يعمل بجوار مسكنهم مارس عليها الجنس تحت التهديد، فيما الثاني رجل ستيني كانت تقصد بيته من أجل التنظيف قبل أن تكتشف أن عليها تلبية خدمات أخرى داخل البيت نفسه.

وسردت الجريدة قصة الفتاة وقالت إنه قبل شهرين أغمي عليها حينما قصدت الصيدلية لشراء حليب الأطفال الاصطناعي لأخيها الأصغر، لتكتشف بعد ذلك أنها بدورها ستصبح أما لأنها حامل منذ خمسة شهور.

كانت الساعة تحرك عقاربها نحو الواحدة زوالا، حينما كانت دنيا مغمى عليها وممدودة على الأرض داخل صيدلية بدوار يدعى "جيري" بضواحي مكناس.

كل من في الصيدلية هرول نحو الطفلة، قبل أن تسارع امرأة بدافع العاطفة إلى حمل الفتاة نحو مستشفى لا يبعد بكثير عن الصيدلية. المفاجأة جاءت على لسان الطبيب "البنت راها حاملة، ماشي معقول هادشي بنت في هاد السن تحمل.. عيطي أ لالة لجادارمية".

وقفت السيدة التي لم يوقعها في هذا الموقف سوى الشفقة، مذهولة تتحسر على وضعية دنيا، في حين انعكس على وجه الطفلة انقباض مخيف وغرابة بعدما ملأ الطبيب سمعها بجمل تدل على خطورة الموقف.

حاولت تجميع ذاكرتها المهشمة بالصدمة، كي تتذكر آخر يوم مورس عليها الجنس ومن ثم تتعرف على أب الطفل، لكنها فشلت ولم تقو على تذكر اللحظة التي كانت البداية في انتقالها من عالم الطفولة بما يعنيه من مرحلة للهو واللعب إلى عالم الأمومة بما يعنيه من المسؤولية وتبعاتها.

بعد لحظات وجيزة، حملت السيدة الطفلة إلى مركز الدرك الملكي، ثم سردت عليهم بإيجاز ما وقع. فتح الدرك المحضر وجيء بأم الطفلة إلى المخفر على عجل. الأم التي ترددت في الذهاب إلى المخفر ستسمع من أفواه رجال الدرك قصة طفلتها، والتي لم تستوعب القضية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال