القائمة

أخبار

كارمن سليمان ترد على دنيا باطما: أنا أحترم نفسي قبل أن أحترم زميلاتي

ردت الفنانة المصرية كارمن سليمان الفائزة بلقب الموسم الأول لبرنامج آراب أيدول، على المغنية المغربية الشابة دنيا باطما، التي لامتها على ظهورها كـ"موديل" في كليب "طيري معي" للفنان السعودي محمد عبده.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت كارمن في تصريحات صحافية "دنيا من أعز الأصدقاء التي حصلت عليهم من مشاركتي في Arab Idol، ولها مكانة كبيرة في قلبي، وسبق لي أن أجبت عن هذا السؤال في الكثير من الأماكن، وأنا فخورة جدا بالمشاركة في عملمهم كـ(طيري معي) مع فنان العرب محمد عبده، واشتراكي كان ضيفة شرف وليس موديلا كما يظن بعض الناس".

وعن اتهامها بتقليد بعض مغنيات قالت: "غير صحيح تماما، وأنا أعرف كيف ألتزم في كلامي وتصريحاتي، لأنني أحترم نفسي قبل أن أحترم زميلاتي، وغير معقول أن أقوم بذلك، وأنا لا أقلد أحدا".

وكانت الفنانة المغربية دنيا باطما التي جلت في المركز الثاني في الموسم الأول لبرنامج المسابقات الغنائي، أراب أيدول قد صرحت أن كارمن سليمان كانت مجرد "موديل" في كليب "طيري معي"، وأن الأغنية لم تكن "دويتو" غنائي مع محمد عبده بأي شكل من الأشكال.

وليست المرة الأولى التي يخرج الخلاف بين المطربتين الشابتين إلى وسائل الإعلام، فقد سبق لدنيا باطما أن صرحت خلال لقاء إذاعي سابق أنها كانت الفائزة بلقب برنامج "Arab Idol" في موسمه الأول، قبل دقائق من انتهاء الحلقة الأخيرة، وأنها تفاجأت بالنتيجة النهائية التي تم الإعلان عنها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال