القائمة

أخبار

الشيخ الفيزازي للداودية: كلمات أغنيتك الأخيرة منحطة وساقطة وتافهة

خلقت أغنية "اعطيني صاكي" جدلا كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، فبعدما قرر البعض رفع دعوى قضائية ضد صاحبتها زينة الداودية، بعد أن اتهموها بنشر الانحلال الأخلاقي في المجتمع، قال الشيخ السلفي محمد الفيزازي إن كلمات الأغنية ساقطة وتافهة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ففي الوقت الذي تقول فيه المغنية هند الحنوني المعروفة باسم زينة الداودية، بأن أغنيتها لاقت نجاحا كبير واستحسانا عند المغاربة، بدليل أن عدد المشاهدات التي حظيت به على موقع اليوتيوب قارب 4 ملاين مشاهدة، وجه البعض انتقادات لها معتبرين كلمات أغنيتها الجديدة تشجع على الفساد والتحرش، والانحلال الأخلاقي.

ورد الشيخ محمد الفزازي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، على الداودية التي ردت على انتقاده لأغنيتها في تصريح إعلامي، وقال "أغنية أعطيني صاكي موغلة في التفاهة والانحلال الخلقي".

وأضاف "الداودية قالت كلاما ممتازا في تعليقها على كلماتي مفاده أن أي عالم دين حقيقي لا يمكنه سماع أغنيتي... وهذا صحيح وهو اعتراف ضمني منها أن أغنيتها ساقطة لا تصلح أن يسمعها الفقهاء...".

وزاد قائلا "لم أسمع أغنيتها البتة بل وأقسم بالله العظيم أنني لا أعرف الدودية هذه أصلا ولم أستمع في يوم من الأيام لشيئ من أغانيها... وما ينبغي لي".

وختم كلامه بالقول "هذه هي الحقيقة يا أيتها المغنية ويوم تطلبين مني نصحا أو توجيها أو علما ستجدينني حنونا عطوفا ومشفقا عليك كما لو كنت أباك أو أخاك الأكبر...لو تعلمين".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال