القائمة

أخبار

الجامعة تتجه لمنع أنصار الرجاء البيضاوي من التوجه إلى مدينة الرباط

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاتخاذ قرار غير مسبوق على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية، بمنع مشجعي فريق الرجاء البيضاوي من التنقل إلى مدينة الرباط من أجل مناصرة ناديهم، في المباراة التي ستجمعه بفريق الجيش الملكي يوم السبت القادم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتأتي رغبة الجامعة في منع جمهور الرجاء من التنقل إلى مدينة الرباط، خوفا من حدوث شغب وانفلاتات خطيرة، بسبب الخلافات بين أنصار الناديين، والتي تعاظمت في المواسم الأخيرة، وتسببت في أعمال شغب بعد انتهاء المباريات.

وذك موقع "كورة" الإلكتروني أن الجامعة تراقب تبادل التهديدات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين أنصار الناديين، الشيء الذي ينبئ بتطورات خطيرة في حال مصاحبة أعداد كبيرة من الجماهير البيضاوية لناديهم، خاصة وأن العاصمة الرباط لا تبعد كثيرا عن مدينة الدار البيضاء.

وسبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قررت خلال الموسم الماضي إقامة مباراة جمعت الفريقين برسم إقصائيات كأس العرش من دون جمهور.

وفي حال قررت الجامعة منع جماهير الفريق الأخضر من التنقل إلى العاصمة، فإن مناصري الجيش الملكي سيتم منعهم أيضا من التوجه إلى الدار البيضاء، لتشجيع فريقهم في المباريات التي ستجمعه بفريق الرجاء البيضاوي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال