القائمة

أخبار

صحافي بقناة بين سبورت: الرجاء البيضاوي أمرضتني منذ سنة 1999 [فيديو]

قال هشام الخلصي الصحافي بقناة بين إن سبورت، خلال استضافته يوم أمس في برنامج إذاعي تقدمه إذاعة "راديو مارس"، أن أسوأ ذكرى يحتفظ بها هي فوز فريق الرجاء البيضاوي على فريق الترجي الرياضي التونسي في تونس سنة 1999.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال الصحفي التونسي، إن المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية والتي جمعت بين فريقي الرجاء البيضاوي و الترجي الرياضي التونسي، على أرضية ملعب المنزه بتونس سنة 1999، والتي انتهت بفوز الفريق المغربي بضربات الجزاء، لا يزال "مريضا" بسببها لحد الآن.

ومضى الخلصي يقول "ما نكدبش عليك مازلت مريض بالمباراة (مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية) صارلي مدة مامرضت من أيام الترجي زمان...آخر نكسة كبيرة لما مرضتني هي لما الرجاء ربح الترجي في تونس ما نكدبش عليك".

وأجابه المذيع المغربي قائلا إن كان اللقاء أمرضك فنحن أفرحنا و"ماعندنا ماندروليك"، ليرد الخلصي قائلا "كي يفرحوا المغاربة كأني فرحت أنا".

وكان الصحافي التونسي يتحدث عن خيبة أمله من هزيمة منتخب بلاده في دور الربع من منافسات كأس إفريقيا للأمم أمام منتخب غينيا الاستوائية بهدفين لهدف. علما أن المنتخب التونسي كان متقدما إلى حدود الدقيقة 90، حين قرر حكم المباراة منح ضربة جزاء مشكوك في صحتها للمنتخب الغيني الذي عادل النتيجة، وسجل بعد ذلك هدف الفوز في الأشواط الإضافية.

فيديو مباراة الرجاء والترجي

 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال