القائمة

أخبار

قلعة السراغنة: التحقيق مع شخص جمع بين أم وابنتها في الزواج

شرعت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة السراغنة، في التحقيق في واحدة من أغرب القضايا المتعلقة بعلاقة "زواج" جمع فيها شخص بين الأم والبنت بمدينة قلعة السراغنة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وبحسب عدد الغد من جريدة "الأخبار" فمن المنتظر أن يزيل التحقيق الكثير من الملابسات عن قضية تعد انحرافا كبيرا عن القيم الدينية الإسلامية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن القضية تتعلق بشخص مبحوث عنه منذ حوالي خمس سنوات، بسبب شكاية من زوجته التي ادعت أنه يعاشر ابنتها في غيابها.

حيث رحل المعني بمعية البنت ذاتها إلى جماعة "بيوكرى" بإقليم شتوكة أيت باها، وأوقفه الدرك الملكي للجماعة قبل يومين وسلمه إلى عناصر الدرك بقلعة السراغنة.

وفي التفاصيل فإن الشخص الموقوف والمزداد سنة 1960، أقدم قبل حوالي ست سنوات، على الزواج من امرأة أرملة لديها بنات وأبناء، وبدأت المشكلة حينما اكتشفت الزوجة أن المعني المتحدر من جماعة "ولاد زراد" يخونها مع ابنتها البالغة من العمر حاليا 23 سنة، مستغلا خروجها للعمل، وقامت الزوجة بتقديم شكاية بزوجها، فيما قام هذا الأخير وابنتها بالفرار بعيدا عن مكان استقرارهما الأول، حيث مكثا مع بعضهما مدة خمس سنوات، أنجبا خلالها طفلة، وينتظر أن يكشف التحقيق ملابسات وقائع هذه العلاقة التي يغلب عليها طابع الغموض بين الرزوج والزوجة وابنتها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال