القائمة

أخبار

فاس: زوج يضبط زوجته في حضن رجل أمن ويستنجد بالمواطنين لمنعهما من الفرار

ذكرت جريدة المساء في عددها لنهار اليوم أ، مواطنين بحي الزنور بفاس، حاصروا مساء أول أمس الاثنين، ضابط في الشرطة القضائية، وهو نجل مسؤول أمني، بعدما ضبط متلبسا بالخيانة الزوجية من قبل زوج يشتغل نجارا في المنطقة.

نشر
أرشيف
مدة القراءة: 1'

وحسب الجريدة فإن الزوج اكتشف، بالصدفة، خيانة زوجته له عندما كان متوجها على متن سيارة أجرة كبيرة في اتجاه جماعة قروية مجاورة، قبل أن يلمح سيارة زوجته مركونة في وضعية غير عادية. نزل الزوج من السيارة ليتحرى المسألة، فصدم لهول الكارثة، إذ تبين له أن زوجته التي تشتغل مندوبة طبية كانت برفقة ضابط في الشرطة داخل السيارة في وضعية مخلة، ما دفعه إلى الاستنجاد بالمواطنين لـ"محاصرة" السيارة، والجالسين فيها.

واتهم الزوج الذي ظهرت على وجهه كدمات ضابط الشرطة بالاعتداء عليه بالضرب، في محاولة لإبعاده عن السيارة للفرار خوفا من إيقافه في حالة تلبس، فيما نقلت الزوجة إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني لتلقي العلاجات بعد إصابتها بانهيار عصبي.

وتمت إحالة ملف القضية على الدائرة الأمنية في حي الزهور، وسط انضمام عدد كبير من المواطنين إلى صف الزوج، في محاولة لدعمه وتقديم شهاداتهم حول الحادث، ومساندته في المحنة التي تعرض لها، وقررت النيابة العامة، عرض الأطراف في حالة سراح، اليوم الأربعاء، على أنظار المحكمة الابتدائية لفاس.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال