القائمة

أخبار

بعد حديث بنكيران عن "بلطجية" يسيرون الوداد، فريق الرجاء يرفض الزج باسمه في أي صراع سياسي

أعلن فريق الرجاء البيضاوي، صباح اليوم الأربعاء في بلاغ نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن المكتب المسير للفريق يرفض الزج باسمه في أي صراعات سياسية، أو أي حملة انتخابية لا تمت للرياضة بصلة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء في بلاغ النادي أن فريق"الرجاء البيضاوي جمعية رياضية منضوية تحت لواء الاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم، وليس لديه أي انتماء سياسي، لأي لون من الألوان، كما يحاول البعض الترويج لذلك".

وأضاف البلاغ أن فريق الرجاء "سيبقى بتاريخه العريق، يتقاسم جبه السياسي ورجل التعليم، والاقتصادي والعامل..ومختلف فئات المجتمع دون تمييز أو استثناء، وهو فريق جميع أبناء الوطن داخل المغرب وخارجه، ويرى في تصنيفه ضمن لون سياسي أو محاولة الترويج لذلك إساءة إلى فريق عريق شرف المغرب عربيا ودوليا وقاريا".

وختم الفريق الأخضر بلاغه، عن أمله في أن "تتوحد جهود جميع المنخرطين ومحبي الفريق من أجل توفير أجواء جيدة لتحقيق نتائج إيجابية في عصبة الأبطال الإفريقية، بدل محاولة العض الترويج لإشاعات مع اقتراب موعد الانتخابات السياسية، بعيدة كل البعد عن الأهداف الرياضية التي تأسس من أجلها الفريق".

accord total avec le communiqué du club
الكاتب : bowysk
التاريخ : في 05 فبراير 2015 على 03h15
tout à fait d accord ! et BRAVO
le RAJA est un grand
symbole du MAROC et personne n a le droit de le souiller par une quelconque étiquette politique ou autre qui n a rien à voir avec le sport , SEULE vocation de ce grand club .