القائمة

أخبار

تنغير: ضبط إمام متلبسا بالخيانة الزوجية

أوردت جريدة الصباح في عددها لنهار الغد، أن سكان قرية بإقليم تنغير، ضبطوا مساء أمس الثلاثاء، شخصا متلبسا بممارسة الجنس مع امرأة من الدوار نفسه، غير أن ما أجج غضب السكان هو أن المتهم لم يكن سوى إمام دأبوا على الصلاة على خلفه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت الجريدة إن سكان قصر الخنيك التابع لقيادة النيف بإقليم تنغير ضبطوا، مساء أمس الثلاثاء، إمام مسجد الدوار متلبسا بممارسة الجنس مع امرأة من الدوار نفسه، وكادت الأمور تتطور إلى الأسوأ بسبب غضب البعض من تصرف الإمام، غير أن حضور رجال الدرك الملكي أنهى الموقف بإيقاف المتهمين واقتيادهما إلى المخفر لاستكمال الإجراءات القانونية.

ونقلت الجريدة عن مصادر وصفتها بالمتطابقة، أن سكان القرية باتوا في الآونة الأخيرة يشكون في إقدام هذا الإمام على ربط علاقة غير شرعية مع امرأة من المنطقة، غير أنهم لم يتبينوا الحقيقة من الإشاعة إلا بعد ضبطه متلبسا.

وحاصر السكان الإمام وعشيقته، واستولوا على ثيابهما في انتظار حضور عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان. وظل المتجمهرين يتزايدون، كما كانوا يرددون عبارات ساخطة في حق الإمام الذي كان يؤمهم في الصلوات الخمس ويقدم لهم دروس الوعظ والإرشاد.

ولم يتمالك بعض الحاضرين أنفسهم وحاولوا الاعتداء على الإمام، لولا أن آخرين حالوا دون ذلك وارتأوا انتظار وصول عناصر الدرك الملكي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال