القائمة

أخبار

ابتسام تسكت تناشد الأمير مولاي اسماعيل لحل نزاع مع جارها !

ناشدت المغنية المغربية الشابة، ابتسام تسكت على صفحتها في موقع "أنستغرام" الأمير مولاي اسماعيل للتدخل لصالح والدتها التي عنفت من قبل جارها.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكتبت تسكت معلقة على صورة مركبة تظهر فيها والدتها بالمستشفى، إلى جانب صورة للأمير مولاي اسماعيل "مناشدة عاجله الى صاحب السمو الامير مولاي إسماعيل حفظه الله

صاحب السمو مولاي إسماعيل حفظكم الله ورعاكم ، أتمنى من سموكم الكريم الإلتفات الى حادثة الظلم التي تعرضت لها والدتي ليلة أمس في مدينة سلا الجديده الدائرة 12 في قسم شرطه حوادث السير".

وأضافت "فقد تعرضت والدتي الى الإعتداء بالضرب بركلة على صدرها حتى اغمى عليها من قبل شخص ساكن معنا بالعمارة بدون أسباب وتقدمنا بشكوى لقسم الشرطة ولم يهتم اي منهم لشكوانا ولم يتم فتح تحقيق في الأمر وتجاهلوا كل حقوقنا والسبب في ذالك، هو ان زوجة المعتدي تعمل بالشرطة وأوقفت كل اجراءات الشكوى بقسم الشرطة، ولاتزال والدتي تعاني حتى هذه اللحظه من آلام شديده للغاية".

وختمت كلامها بالقول "سمو الأمير مولاي اسماعيل حفظكم الله انا شرفت المغرب بلادي كفنانة بأكبر وأنجح البرامج العربية وأتمنى الإلتفات لأمري هذا لأخذ حقي ومعاقبة المعتدي بالحق والقانون...سمو الأمير أمري بين يديك الكريمتين وانا كلي ثقه بأنك يا سمو الأمير ستقف بجانبي بالحق والعدالة والقانون، حفظكم الله للمغرب اللهم أمين".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال