القائمة

أخبار

صحيفة جزائرية: المغرب يهدد باغتيال عيسى حياتو

كتبت جريدة "النهار الجديد" الجزائرية، في مقال غريب، نشرته في موقعها الإلكتروني يوم الأحد الماضي، أن الجماهير المغربية هددت رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالقتل.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء في مقال الجريدة الجزائرية المعنون بـ"المغرب يهدّد باغتيال حياتو"، أن الجماهير المغربية هددت عيسى حياتو رئيس الكاف "بالقتل، وذلك بعدما فرض عليهم عقوبات تحرمهم من المشاركة في الدورتين القادمتين لكأس إفريقيا للأمم بسبب رفض المغرب تنظيم الدورة السابقة".

وقالت الجريدة الجزائرية إن جمهور فريق الرجاء البيضاوي قام برفع "تيفو" خلال استقبال الفريق الأخضر لفريق النجوم السود الكونغولي، به صورة مسدس موجه لما قالت إنه رأس عيسى حياتو، وهو ما رأت فيه تهديدا بالقتل.

وانتقدت اليومية الجزائرية الصحافة المغربية وكتبت أن "صحافة المخزن، كتبت أن "التيفو" جاء كرسالة قوية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم"، مضيفة أن الصحافة المغربية مجدت "مثل هذه الأفعال التحريضية".

تيفو جمهور الرجاء البيضاوي

تعليق على موضوع"المغرب يهدد باغتيال حياتو"
الكاتب : المختار
التاريخ : في 24 فبراير 2015 على 14h30
الحقيقة أن عيسى خياتو ومموليه وشياطينه هم الذين يسعون لاغتيال الكرة المغربية ، لكن لن يطالوا الا السراب..والكيد أن اغتيال حياتة أتى على يد الغينيين الذين مرغوه في اوحال الشغب والفوضى ن مما جعله يصب جام غضبه على المغرب، المغرب الذي آزره في عدة مناسبات ، أما للإخوة في في تلك الجريدة فأقول لهم " احترموا أنفسكم كصحفييين واحترموا الجزائريين قبل غيرهم ،ولا تسبحوا في المياه العادمة ، وتأكدوا أن الدائرة تدور فتموت الاشاعة و معها صانعها ...نحن في بطولتنا تتجلى الكرة الافريقية ، وعلى مياديننا الرجل الإفريقية حاضرة بقوة ، وعلى مدرجاتنا تجد الحماسة الجماهيرية التي فاقت بعض البطولات الاوروبية كما وكيفا ، والمسدس الذي يراه البعض هو موجه الى كل من خانه ذماغه وبات يتوهم اسقاط التوهج المغربي ، لكن زناده لن تتحكم في أنامل مغربية بل أناملهم المرتعشة الفاقذة للتقة .....
Presse-torchon
الكاتب : Slimanof
التاريخ : في 17 فبراير 2015 على 18h22
Ces torchons algeriens aux ordres n'ont pas de limites dans le ridicule.A croire qu'ils ne dorment et ne se levent qu'en cauchemardant sur le Maroc.Je crois qu'il n'existe nulle part ailleurs une presse plus bête ..