القائمة

أخبار

لويس سواريز قد يغيب عن ودية المنتخب المغربي بأكادير

على بعد أسابيع قليلة، من موعد المباراة الودية التي سيلتقي خلالها المنتخب الوطني المغربي، بالمنتخب الأوروغواياني بملعب أكادير، كثر الحديث عن غياب لاعب فريق برشلونة الإسباني لويس سواريز، عن المباراة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد اشترطت على الشركة البرتغالية التي تعهدت بتنظيم المباراة الودية، حضور المنتخب الأوروغوياني بكامل نجومه.

غير أنه في الأيام الأخيرة راجت أغبار عن احتمال غياب نجم منتخب الأوروغواي الأول، لويس سواريز، بسبب إيقافه لتسع مباريات رسمية من قبل للاتحاد الدولي لكرة القدم، على خلفية العضة الشهيرة في نهائيات كأس العالم التي استضافتها البرازيل صيف السنة الماضية.

وكانت جامعة الكرة قد طلبت حضور جميع عناصر منتخب الأوروغواي، مقابل تحمل تكلفة معسكر تدريبي سيقيمه هذا الأخير في البرتغال، أربعة أيام قبل المباراة الودية، و كذا تحمل نفقات تنقل أفراد المنتخب الأمريكي الجنوبي عبر طائرة خاصة صوب مدينة أكادير.

وسبق للاعب سواريز، أن شارك في مباراة ودية خلال شهر نونبر من السنة الماضية، ضد المنتخب السعودي، غير أن ما يؤشر على غياب سواريز هو رغبة المدرب في الاعتياد على غياب سواريز الذي يعد أهم لاعب في المنتخب، استعدادا لنهائيات كوبا أمريكا التي سيكون غائبا عنها، بسبب عقوبة الإيقاف التي سبق للفيفا أن قررتها في حقه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال