القائمة

أخبار

مراكش: إدانة "أبو فاضل" صاحب الفيديو الإباحي بالسجن سنتين ونصف

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، يوم أمس الأربعاء، بإدانة 11 شخصاً ضمن شبكة الدعارة التي يقودها المدعو "بوعزة"، والتي سرب أحد أعضائها الذي كان يعتقد أنه من جنسية خليجية، فيديو يظهر فتاة عارية، خلق ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسابيع قليلة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأدانت المحكمة زعيم الشبكة المدعو بوعزة، وصديقه الذي سرب الفيديو توفيق والمعروف "بأبو فاضل" الذي ظهر في شريط فيديو وهو يصور شابة مغربية وهي ترقص عارية، ويدعو الخليجيين لزيارة المغرب، بسجنهما سنتين ونصف.

وقضت المحكمة أيضا في حق الشابة بديعة، التي ظهرت في شريط الفيديو الذي تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب أبو فاضل، بـ 8 أشهر حبسا نافذا، وأدانت المحكمة كذلك عشيقة "بوعزة" المسماة صفاء بأربعة اشهر نافذة.

وحكمت المحكمة أيضا بإدانة سميرة التي تملك محلا للحلاقة وشقيقها محمد بثمانية اشهر نافذة، بتهمة التوسط في الدعارة. وقضت المحكمة في حق كل من فاطمة الزهراء وحليمة ورشيدة وسارة ولبنى بشهر موقوف التنفيد.

وسبق لرجال الجمارك أن تمكنوا من توقيف توفيق "أبو فاضل" المنحدر من مدينة الدار البيضاء، والذي كان يعتقد أنه من جنسية خليجية، على الحدود مع موريتانيا، وهو يهم بمغادرة التراب الوطني.

وكان فيديو انتشر قبل أسابيع، يظهر فتاة وهي ترقص على أنغام أغان خليجية وهي عارية بإحدى الفيلات الواقعة بحي النخيل في مدينة مراكش، قد خلق حالة استنفار في صفوف رجال الأمن الذين تمكنوا في ظرف أيام من اعتقال أصحاب الشريط، وهو ما قادهم إلى توقيف باقي عناصر الشبكة المتخصصة في الدعارة الراقية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال