القائمة

أخبار

العمراني يقدم شريط فيديو لمحكمة الطاس يدعم موقف الكاف ضد المغرب

نقل موقع "كورة" عن عضو بارز في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم يسمه، أن الكاتب العام للاتحاد الافريقي لكرة القدم، المغربي هشام العمراني، راهن على ضرب الملف المغربي أمام الكاف بشريط فيديو للقاء ضم فوزي لقجع وعيسى حياتو بالقاهرة قبل شهرين. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ويوثق الفيديو لاجتماع بين لقجع في وعيسى حياتو تفاوضا فيه حول إمكانية تجنيب الكرة المغربية للعقوبات، بسبب طلب المغرب تأجيل نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم.

ونقل ذات الموقع عن المتحدث ذاته قوله "لقد أظهر الكاتب العام للكاف وهو للأسف الشديد المغربي هشام العمراني سلوكا غير لائق وخبثا كبيرا بالإعتماد خلال مرافعة الكاف على شريط فيديو، لم نكن نتوقع أنه تم تسجيله ضم رئيس اتحاد الكرة المغربي و عيسى حياتو بالقاهرة".

واضاف: "موقف سكرتير الكاف كانت الغاية منه إظهار المغرب بموقف ضعف من خلال الحديث الذي ضم لقجع و حياتو، وفي محاولة لإظهار أن سبب رفض احتضان الكان لم يكن هو فيروس إيبولا، وكل ذلك لتعزيز طرح الكاف و تأكيد العقوبات التي وقعها ضد المغرب و تأكد للمتتبعين أنها جائرة".

وأكد نور الدين بوشحاتي أمر شريط الفيديو وقال "لا أريد الخوض في موضوع شريط الفيديو وهو ما تم بالفعل أمام أنظار "تاس" لكونه عمل غير أخلاقي أن تقوم بتسجيل وقائع جلسة دون علم الطرف الثاني بسير الأحداث".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال