القائمة

أخبار

الخميسات: التحقيق مع شخص متهم باغتصاب طليقته والتسبب في حملها

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة الخميسات، الأسبوع الماضي، بحسب ما أوردت جريدة "الأخبار" في عددها لنهار اليوم، شخصا متهما بالاغتصاب الناتج عنه حمل في حق طليقته، وأحالته على استئنافية الرباط من أجل محاكمته.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وبدأت فصول المتابعة القضائية حين قررت الطليقة التقدم بشكاية لدى النيابة العامة تتهم فيها شريكها السابق، الذي انفصل عنها منذ حوالي سنة، باغتصابها والتسبب في حملها.

وجاء في الشكاية التي تقدمت بها الطليقة أن طليقها أبدى لها خلال لقاءاتهما المتكررة، رغبته في إعادة الاقتران بها من جديد. وأوضحت أنه أوهمها بكونه عثر على منزل سيتخذانه مسكنا لهما بعد زواجهما وطلب منها مصاحبته لرؤيته.

ورافقت طليقها بحسن نية إلى مرآب بأحد الأحياء بمدينة الخميسات. لكن وبمجرد ولوجهما إلى داخله، تضيف، حتى غيّر من لهجته معها وأمرها بالتجرد من ملابسها لممارسة الجنس عليها.

وعمد أمام رفضها الاستجابة لأمره، إلى تجريدها من ملابسها بالقوة، ليجامعها على الرغم من توسلاتها وصراخها، ولم يُخل سبيلها إلا بعد أن أشبع رغبته. وقالت المرأة إنها غادرت نحو منزلها من دون أن تحدث أحدا بما جرى لها، إلى حين تفاجئها بانقطاع الدورة الشهرية، لتكتشف بعد إجراء فحص طبي بأنها حامل.

وقامت بعد ذلك بالاتصال بطليقها، وفاتحته في الموضوع، غير أنه تنكر لها، ما جعلها تتقدم بالشكاية ضده. وخلال الاستماع إليه أنكر أن يكون قد اغتصب طليقته بالقوة، مؤكدا أنهما كانا متفقين معا، وأن علاقاتهما الجنسية كانت تتم بالتراضي، واتهمها بالفساد مشككا في نسبة الجنين إليه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال