القائمة

أخبار

واد زم: مسن يقتل زوجته بعدما رفضت معاشرته جنسيا

قام مسن بواد زم بقتل زوجته وهي نائمة على سرير غرفة نومها، حوالي السابعة والنصف من صبيحة يوم الأحد الماضي، بعدما وجه إليها ضربة بواسطة مطرقة إلى الرأس لرفضها المتكرر معاشرته جنسيا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب جريدة "الصباح" في عددها لنهار الغد فقد لفظت الضحية أنفاسها الأخيرة بمنزلها إثر نزيف حاد بسبب الجرح الخطير الذي أحدثته الضربة.

وبعد أن تأكد المتهم من خطورة ما قام به، ترك أداة جريمته، والضحية غارقة وسط دمها، وغادر منزله بحي المصلى بوادي زم، وقصد مفوضية الأمن، ليبلغ عن جريمته ويسلم نفسه إلى لرجال الأمن، إذ أخبر أول شرطي صادفه ببوابة المصلحة الأمنية، عن الجريمة التي ارتكبها في حق شريكة حياته.

ودفعت الوضعية النفسية المتدهورة، التي كان عليها الجاني، ساعة وقوفه أمام رجال الشرطة والشروع في استفساره، والطريقة الغريبة التي كان يجيب بها، المسؤولين إلى الشك في حالته العقلية، ومدى صدق تبليغه عن نفسه، قبل أن ينتقل فريق من الشرطة القضائية، رفقة عناصر مسرح الجريمة، إلى منزل أسرته الصغيرة. وبمجرد الوصول إلى المنزل، استبق المتهم رجال الشرطة وفتح الباب وتوجه بهم إلى مسرح الجريمة.

واندهش الجميع عند معاينة الحقيقة والتأكد من صحة ما كان يصرح به المتهم. وعاينت عناصر الشرطة القضائية، أثناء ولوج غرفة النوم، جثة الضحية مستلقية على ظهرها، والدماء تغمر وجهها، فسارع أحد رجال التحقيق إلى وضع الأصفاد بيدي الزوج الذي سلم نفسه واستسلم للندم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال