القائمة

أخبار

زوج بوتازوت يؤكد طلاقها ويقول إنها كانت حاملاً لكنها أجهضت

بعد ما تناولت العديد من وسائل الإعلام المغربية، خبر انفصال الممثلة المغربية عن زوجها وديع برادة، خرج هذا الأخير ليؤكد الخبر، محملا ما وقع بينه وبين بوتازوت للصحافة المغربية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فبعد زواج لم يدم أكثر من سنة واحدة، ينتظر أن يبث القضاء يوم 16 من الشهر الجاري، في قضية طلاق بوتازوت المعروفة بالشعيبية، من زوجها رجل الأعمال وديع برادة.

وفي تصريح خص به موقع "سيدتي"، قال برادة "الصحافة هي سبب هذا الطلاق لأنها نشرت كلاماً لا أساس له من الصحة أو كلاماً لم تدلِ به الممثلة دنيا بوتازوت أصلاً، كلام كله كذب وافتراء مما ألحق بي أضرارا نفسية و معنوية، بل و أن بعض المقالات اتهمتني بالنصب عليها بما يقدر بـ 800مليون".

وأضاف "عندما تزوجت دنيا أعجبت بجانبها الإنساني كامرأة متخلقة وبنت عائلة، قبل أن تكون ممثلة معروفة كسبت قلوب الملايين المغاربة بأعمالها الكوميدية، و مع ذلك فالصحافة حشرت نفسها في حياتنا، علماً بأن بيوتنا جميعا لا تخلُ من مشاكل يومية، والمثير أن الصحافة حاولت أن تجعل مني نجماً بينما أنا مواطن مغربي كغيري من المغاربة، أعمل في قطاع التجارة، أستيقظ صباحاً وأذهب إلى مكتبي كأي موظف أو صحفي".

وتابع "المصيبة أن المقالات المنشورة لا دخل لي ولا للفنانة دنيا فيها من قريب أو بعيد، كله كلام زائف، وخصوصاً المقالات التي نشرتها بعض المواقع الإخبارية التي اتهمتني بالنصب على دنيا، ولذلك أباشر بإجراءات الدعاوى القضائية على بعض الجرائد والمواقع الإخبارية بموازاة مع تلخيص معاملات الطلاق، بسبب ترويجها الأكاذيب وافتراءات مست بشخصي، ولن أتنازل عنها وخصوصاً هؤلاء الذين اتهموني بالنصب".

وأكد برادة أن الفنانة دنيا بوتازوت كانت حاملاً، لكنها أجهضت.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال