القائمة

أخبار

ميساء مغربي ترد على الانتقادات: سعد المجرد صديق قديم وفستاني تعلق بحزامه [فيديو]

تعرضن الفنانة المغربية ميساء مغربي، لانقادات في شبكات التواصل الاجتماعي ، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تحتضن المغني المغربي سعد المجرد.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وعلقت ميساء مغربي في تصريحات صحافية على الانتقادات التي وجهت إليها قائلة "لا أجد مبرراً لأن يصب رواد المواقع جام نقدهم عليّ"، وأضافت "دائماً لا أفضل الردّ على مثل هذه الأمور التافهة".

وواصلت قائلة "ما شاهده الجميع في مقطع الفيديو كان احتفالاً بعيد ميلاد إحدى صديقاتي، وفي حضور جمع من الأصدقاء، وكان زوجي حاضراً أيضاً بالإضافة إلى صديق العائلة سعد المجرد الذي نعرفه قبل أن يصبح مغنياً".

وتابعت "أنا إنسانة واضحة وصريحة، وحركاتي لم تكن تحتوي على أي خلاعة او قلّة أدب، وسيرتي طيّبة لدى كل من يعرفني من الوسط الفني وحتى خارجه، غير أن البعض يحاولون دوماً الاصطياد في الماء العكر".

وأردفت قائلة "الغريب أن هناك فنانات يأتين بأفعال فاضحة ومشينة، وتنتشر لهن مقاطع فيديو وصور على المواقع، لكنها تمرّ مرور الكرام".

وعن احتضانها للفنان سعد لمجرد قالت "صحيح أنني احضنته، ولكن ذلك كان لإخباره بأن صوتي كان مرهقاً، ولا يصلح لحظتها للغناء، وحينها تعلّق فستاني بحزام المجرد، في حضور أصدقاء كثيرين"، ومشددةً: "أنا أعتبر المجرد بمنزلة أخ لي، وصديق قديم ومقرب لزوجي وللعائلة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال