القائمة

أخبار

مدرب سابق لريال مدريد مرشح لتدريب الجيش الملكي الموسم القادم

عبر عدد من المدربين، عن رغبتهم في الاشراف على تدريب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، الموسم القادم، من بينهم مدرب سابق لنادي ريال مدريد الاسباني.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ومن بين أبرز المدربين المرشحين لتدريب الفريق العسكري الموسم القادم، المدرب الاسباني خوان رامون لوبيز، الذي سبق له أن أشرف على تدريب فريق ريال مدريد الاسباني في موسم 2005/2006 .

كما سبق له أن درب عدة فرق معروفة من قبيل سيلتا فيغو ومايوركا، ونادي ليفانتي، التي تمارس في الدوري الاسباني الممتاز.

وسبق لذات المدرب أن أشرف على قيادة المنتخب الاسباني لأقل من 21 سنة، كما أنه عمل أيضا مستشاراً فنيا للإتحاد السعودي لكرة لقدم سنة 2012 وفي يناير 2013 أصبح مدرباً للمنتخب السعودي الأول خلفاً للهولندي فرانك ريكارد.

ولم يكن المدرب الاسباني خوان رامون لوبيز، الوحيد الذي عبر عن رغبته في تدريب الفريق العسكري، فقد وضع البلجيكي هوغو بروس سيرته الذاتية عند إدارة النادي، وهو الذي درب عدة أندية بلجيكية، كبروج وأندرلكت وجانك وإكسيلسيور ، وباناتينايكوس اليوناني وترازنسبور التركي والجزيرة الإماراتي وشبيبة القبائل الجزائري.

ومن بين المدربين المغاربة يجري الحديث عن هشام الدميعي، الذي يشرف حاليا على تدريب فريق الكوكب المراكشي، وأيضا عزيز الخياطي الذي درب أيضا عدة أندية مغربية كالنادي المكناسي ونهضة بركان وجمعية سلا والكوكب المراكشي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال