القائمة

أخبار

الرباط: سرقة سيارة في ملكية عمة الملك تحت التهديد بالغنف

ذكرت جريدة الصباح في عددها لنهار الغد الثلاثاء، أن ثلاثة أشخاص أقدمواعلى سرقة سيارة فارهة تعود ملكيتها إلى عمة الملك محمد السادس، حيث اعترضوا سبيل فتاتين كانتا على متن السيارة، صباح أول أمس السبت بالرباط، قبل أن يفروا بها إلى وجهة مجهولة.

نشر
أرشيف
مدة القراءة: 1'

واستنفرت مختلف فرق الأمن بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، جهودها منذ صباح يوم السبت الماضي، للاهتداء إلى أوصاف مجهولين قاموا بانتزاع سيارة فارهة من فتاتين تحت العنف والتهديد بالسلاح الأبيض، بشارع النخيل بحي الرياض، قبل أن يلوذوا بالفرار.

و بحسب الجريدة ذاتها، فإن الضحيتين من محيط الأسرة الملكية، كانتا تركبان سيارة تعود ملكيتها إلى الراحلة عمة الملك، وهي من نوع "رانج روفر". حيث باغتهما ثلاثة أشخاص بالقرب من أحد المحلات التجارية بحي النخيل، وانتزعوا منهما السيارة بالعنف، قبل أن يفروا على متنها إلى وجهة مجهولة.

وشنت مصالح الأمن حملة في محيط المكان لاستجماع معلومات عن المشتبه فيهم، دون أن يفضي ذلك إلى استرداد السيارة. ورجحت مصادر الصباح، أن يكون الجناة من سارقي السيارات الفارهة الذين يعمدون إلى تفكيكها وبيعها أجزاء وقطع غيار، أو إعادة بيعها إلى مافيات السيارات الفارهة، التي تعمد إلى تزوير الوثائق ونقل السيارات المسروقة إلى الخارج قصد بيعها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال