القائمة

أخبار

الأمن الجزائري يعتقل 17 مغربيا بعين تموشنت

ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن المصالح الأمنية الجزائرية، اعتقلت 17 مواطنا مغربيا، يقيمون في مدينة بعين تموشنت بطريقة غير شرعية.

نشر
أرشيف
مدة القراءة: 1'

وتم توقيف المواطنين المغاربة، بحسب ما جاء في قصاصة إخبارية للوكالة الجزائرية الرسمية يوم أمس، في إطار تحقيق أجري في بداية الأسبوع الجاري على مستوى مختلف ورشات البناء بعين تموشنت.

ومن جهة أخرى ذكر ذات المصدر نقلا عن لالسلطات الأمنية بعين تموشنت، أنه تم توقيف شخص آخر يحمل الجنسية المغربية، مشتبه به في إختطاف طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، وطالب عائلته بدفع فدية قدرها 250 ألف دينار جزائري مقابل إخلاء سبيل إبنها.

وأضاف المصدر ذاته أن المتهم المغربي البالغ من العمر 29 سنة، يقيم بطريقة غير قانونية بالمدينة الجزائرية، ويعمل في مجال البناء لدى تلك العائلة، وقد اختطف الطفل الذي أفرج عنه في اليوم الموالي وسلم إلى عائلته كما أشير إليه.

وتبين من خلال التحقيق الذي قامت به السلطات لجزائرية بأن المتهم كان يعمل عند عائلة الطفل المختطف مقابل 3.000 دينار جزائري في اليوم. و بعد شهر من العمل تلقى مبلغ 50 ألف دينار جزائري وحلي اتضح بأنها مقلدة كما أضاف المصدر. وانتقاما من العائلة ورغبة منه في استرداد مستحقاته قام المتهم باختطاف الطفل.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال