القائمة

أخبار

جينيفر لوبيز: المغاربة لم يتحملوا سخونة مؤخرتي

لازالت قضية نقل القناة الثانية لحفل جينيفر لوبيز تثير الكثير من الجدل، ففي أول تعليق للمغنية الأمريكية، على النقاش الدائر حول حفلها في المغرب قالت إن المغاربة لم يتحملوا سخونة مؤخرتها.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكانت جينيفر لوبيز قد قدمت حفلا غنائيا، ضمن فعاليات افتتاح مهرجان موازين يوم 29 ماي المنصرم، وقامت القناة الثانية بنقل الحفل، الذي ظهرت فيه لوبيز بملابس وصفت بالـ"غير محتشمة".

وفي أول تعليق للنجمة العالمية على الجدل الذي خلفه حفلها قالت بحسب موقع" تي أم زي": المغاربة لم يتحملوا سخونة مؤخرتي ويقاضونني بسببها.

يذكر أن لوبيز تواجه دعوى قضائية رفعها مواطن مغربي، على خلفية ظهورها بلباس اعتبر "غير محتشم". وجاء في هذه الدعوى أن المحامي محمد الكصي ينوب عن مواطن مغربي في هذه القضية، ويتهم فيها المغنية الأمريكية "بالإخلال بالحياء العام".

كما أنه سبق لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، أن راسل الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، وطالبها بفتح تحقيق في قضية بث القناة الثانية لحفل جنيفر لوبيز في مهرجان موازين.

ووصف بنكيران حفل لوبيز بأن فيه "مشاهد ذات إيحاءات جنسية مخلة بالحياء ومستفزة للقيم الدينية والأخلاقية للمجتمع المغربي وصادمة للشعور المشاهدين". وأضاف أن "الإيحاءات الجنسية" التي بثت تخالف قانون السمعي البصري في المغرب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال