القائمة

أخبار

ممثلا مدينة آزرو يقاضيان برنامج لالة لعروسة ويتهمانه بالتزوير

بعد أسابيع من إسدال الستار على برنامج المسابقات لالة لعروسة، عاد البرنامج ليثير الجدل، بعدما قرر مثلا مدينة آزرو محمد وسلوى، اللجوء إلى القضاء، ضد ما يصفانه بحيف مسهما جرّاء عمليات الغش في المسابقات، وتلاعب مسيري البرنامج بالنتائج لصالح زوجي الدار البيضاء.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ونقلت يومية "العلم" عن محامي مثلا مدينة آزرو قوله " أن الحادث الذي تعرض له العريس ممثل الدار البيضاء وكسرت يده خلاله، كان النقطة الفاصلة في بداية تحيز البرنامج السافر، حيث اتهم البرنامج بعدم توفره على تأمين في حال تعرض المشاركين فيه لحوادث، الأمر الذي فطنت له أم الزوج البيضاوي، التي أظهرها مقطع فيديو وهي تصرخ وتصيح مهددة المشرفين على "لالة لعروسة"، ليلة كسرت يد ابنها.

وسبق لممثلا مدثنة آزرو محمد وسلوى، إضافة إلى ممثلا مدينة أكادير، أن قررا مقاطعة حفل زفاف الزوج البيضاوي، لذي توج بالمسابقة.

وعمد ممثلا مدينة آزرو إلى نشر أشرطة فيديو في صفحتهما بالفايسبوك، تظهر بالصور والتعليقات كيف استفادت الزوجة البيضاوية من تواطؤ طاقم البرنامج في كل الألعاب مثل لعبة العربة التي تم إلصاق الدمية فيها لدرجة أن المتسابقة سقطت والدمية ظلت في مكانها ولعبة نشر الغسيل ونحوها..

كما شكك محامي عائلة آزرو في نتيجة المسابقات خارج الأستوديو والمسابقات التي كانت تخضع للتنقيط مثل مسابقات الطبخ، التي كانت دائما تمنح فيها النقطة الأولى للعائلة البيضاوية. وأشار محامي عائلة آزرو أن موكلَيْه تعرضا للضغط بسبب توقيعهما على اتفاقية مع البرنامج، لم يتسنَ لهما الاطلاع على مضامينها نظرا لضيق الوقت وكونها كتبت باللغة الفرنسية، نفس الوثيقة حسب المتحدث، أصبحت ورقة تهديد في يد شركة الإنتاج التي حذرتهم من تسريب سر كواليس البرنامج، وإلا تعرضا للمسؤولية حسب الوثيقة التي وقعا عليها.

في المقابل، نفى عثمان بنعبد الجليل، منتج برنامج "لالة لعروسة"، صحة ادعاءات محامي الزوجين بالتلاعب في نتائج ومسار مسابقات البرنامج لفائدة زوجي الدار البيضاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال