القائمة

أخبار

الكويتي مصعب العنزي يصدر أغنية جديدة بعنوان "هذا هو المغربي"

أعلن الملحن الكويتي مصعب العنزي الملقب بسفير الأغنية المغربية، عن إصداره أغنية جديدة تحت عنوان "هذا هو المغربي"، الأغنية من إنتاج وكلمات العنزي، وألحان محمد نبال وتوزيع محمد رشيد علي وإخراج الفيديو الكليب من توقيع المخرج منصف ماليزي. فيما يؤدي الأغنية أربعة فنانين مغاربة شباب هم: رضوان برحيل، رقية ماغي، بدر سلطان ونجمة "ستار أكاديمي" كريمة غيث.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال العنزي في تصريح خص به صحيفة القدس العربي إنه حرص فيه على تقديم شيء جديد على مستوى الفكرة وعلى مستوى الفنانين المشاركين في العمل، فهو أراد بحسبه أن يقدم من خلاله التفاتة ودعما لفنانين شباب في بداية مشوارهم الفني.

وعن فكرة العمل قال بأنه أراد أن يوجه للعالم رسالة تعريف ببعض محطات تاريخ المغرب وحاضره وأمجاده والتعريف بعادات وتقاليد المغاربة الأصيلة والمميزة.

وإضافة إلى الفنانين الأربعة الذين يغنون في العمل الفني يشارك في الأغنية حوالي 16 وجها من مجالات مختلفة إعلاميين ومذيعين وفنانين ومصممي أزياء وبعض المواهب المغربية التي تألقت في برامج مسابقات عربية كالطفلة هبة من برنامج "آراب غوت تالنت" والفنانة صفاء احبيركو بطلة مسلسل "وعدي" وصاحبة لقب مليحة العرب فاتي جمالي، والمذيع رشيد الإدريسي، والفنانة سحر الصديقي وأسماء كثيرة خدمت صورة المغرب في منابر إعلامية عربية ومجالات فنية.

ويحمل المشاركون في العمل الفني لافتة تحمل عبارة هذا هو المغربي كتبت على شكل "هاشتاغ" سينطلق بعد العمل على مواقع التواصل الإجتماعي وسيجمع كتابا ونقادا ومثقفين وفنانين، حيث أضاف مصعب العنزي أنه يراهن على هذا العمل ويتوقع أن يلقى استحسانا كبيرا من لدن الجمهور.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال