القائمة

أخبار

طنجة: السجن النافذ لإمام مسجد بتهمة الشذوذ الجنسي

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، الثلاثاء الماضي بثلاثة اشهر حبسا نافدا، وغرامة قدرها 500 درهم، إماما وشابا بتهمة الشذوذ الجنسي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقضت المحكمة بالسجن النافذ لمدة ثلاثة أشهر في حق كل من إمام مسؤول بالمسجد الأعظم الواقع بحي السوق الداخلي بطنجة، وشاب يتحدر من مدينة فاس ويبلغ من العمر 23 سنة، وذلك بعدما وجهت إليهما النيابة العامة للمحكمة ذاتها التي مثلا أمامها في حالة اعتقال في 13 يونيو الماضي تهمة الشذوذ الجنسي وممارسة اللواط وافعال مشينة، داخل دور العبادة المعدة لإقامة الشعائر الدينية للمسلمين، قبل أن تقرر احتياطيا إيداعهما السجن المحلي للمدينة.

يذكر أن فرقة الاخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، كانت قد اعتقلت وبتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، الفقيه المذكور بتهمة هتك عرض عابر سبيل كان قد لجأ إلى المسجد من أجل المبيت بعدما تقطعت به السبل.

وتقدم الضحية بشكاية ضد المسؤول عن المسجد المذكور، يتهمه فيها بمارسة الجنس عليه أثناء نومه، بغرفة معزولة توجد جوار المحراب، دون أن يبدي الشاب أي مقاومة لمنعه من مواصلة مارسة أفعاله مخافة طرده في تلك الساعة المتأخرة من الليل، قبل أن يتبادلا ممارسة اللواط بينهما بشكل طوعي، وهي الرواية التي أكدها الشاب المشتكي أثناء الاستماع إليه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال