القائمة

أخبار

الشوباني وبنخلدون يعقدان قرانهما بتمارة

بعد الجدل الكبير الذي أثارته قصة العلاقة العاطفية بين الحبيب الشوباني، الوزير السابق في العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وسمية بنخلدون الوزيرة المنتدبة سابقا في التعليم العالي والبحث العلمي، ذكرت مصادر إعلامية أنهما عقدا قرانهما يوم الجمعة الماضي بمدينة تمارة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكر موقع "هسبريس" الالكتروني أن الشوباني عقد قرانه على سمية بعد موافقة قضاء الأسرة بمدينة تمارة، على طلبه الذي تقدم به من أجل الحصول على الإذن بالتعدد. علما أنه سبق للشوباني أن رفع دعوة لدى قضاء الأسرة، للسماح له بالتعدد والارتباط ببنخلدون.

وبحسب ذات المصدر فقد استدعت المحكمة الزوجة الأولى للوزير السابق، حيث أبدت موافقتها، ليتم بعد ذلك إبرام عقد الزواج، في انتظار إحياء حفل الزفاف.

وكانت قصة الحب التي جمعت الوزيرين السابقين المنتميين لحزب العدالة والتنمية، قد خلفت جدلا واسعا، الأمر الذي دفعهما إلى تقديم استقالتهما من الحكومة.

وسارع حزب العدالة والتنمية في حينه إلى التعبير عن دعمه للوزيرين بعد استقالتهما، حيث قام كل من مصطفى الرميد وزير العدل والحريات وعبد القادر اعمارة ووزير الطاقة والمعادن، سعد الدين العثماني ورئيس المجلس الوطني للحزب، عبد الله بوانو ، ورئيس فريق البيجيدي بمجلس النواب، وعبد العالي حامي الدين القيادي بالحزب، بزيارتهما في منزلهما.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال