القائمة

أخبار

مدير المنتخب الليبي: لن نواجه المنتخب المغربي بالجزائر نظرا للخلافات الكبيرة بين البلدين

لم يحدد الاتحاد الليبي لكرة القدم حتى الآن، مكان لإقامة المباراة التي ستجمع المنتخب الليبي بالمنتخب المغربي، برسم إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2017، وذلك بعد استحالة إقامة المباراة على الأراضي الليبية نظرا للظروف الأمنية الصعبة التي تمر منها.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونقلت صحيفة "النهار الاخبارية" المصرية عن مبروك المصراتي، مدير المنتخب الليبي لكرة القدم، قوله إنه تم استبعاد إقامة مباراة المنتخب المغربي ونظيره الليبي بالأراضي الجزائرية، "بالنظر إلى حجم الخلاف بين البلدين، وأنه تم تعويضها بتونس ومصر إذا ما شهدت الدولتان استقرارا أمنيا متزامنا مع توقيت المباراة".

وأضاف المصراتي في تصريح لذات الصحيفة أنه من المتوقع أن تحتضن جمهورية مصر المباراة، خصوصا بعد منح الاتحاد المصري لكرة القدم الموافقة يوم الثلاثاء الماضي للاتحاد الليبي، لاحتضان مباراة المنتخب الليبي أمام منتخب الرأس الأخضر، والتي ستجرى يوم السادس من شتنبر المقبل، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا 2017 فوق الأراضي المصرية.

جدير بالذكر أنه سبق للمنتخب الوطني المغربي أن فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم فوق أرضية ملعب أدرار بأكادير، على المنتخب الليبي بهدف وحيد دون مقابل.

ويوجد المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب كل من منتخبات الرأس الأخضر، وليبيا وساوتومي. ويحتل المغرب المرتبة الثانية في المجموعة خلف منتخب الرأس الأخضر المتصدر بعد فوزه على منتخب ساوتومي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال