القائمة

أخبار

أم تتهم زوجها الملتحي بالاعتداء جنسيا على ابنتها

ذكرت جريدة "الصباح" في عددها لنهار الغد أن مصالح الأمن بولاية أمن أنفا بالدار البيضاء، اعتقلت شخصا ملتحيا متهما بارتكابة جناية التغرير بقاصر وهتك عرضها بالقوة، بعد شكاية تقدمت بها زوجته.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأمرت النيابة العامة حسب ذات المصدر بمتابعة المتهم  في حالة اعتقال، بعد إحالته عليها من طرف الشرطة القضائية، ليتم التحقيق معه بشكل تفصيلي في غضون الأيام المقبلة.

وكشفت الصباح أن تفاصيل الجريمة فجرتها زوجة المتهم التي تقدمت بشكاية إلى مصالح الأمن بولاية أنفا، أفادت فيها أن زوجها يستغل غيابها عن المنزل، ويغري ابنتها، القاصر، إذ تبلغ من العمر 16 عاما، ومارس عليها الجنس مرات عديدة، ما أثر على تصرفاتها، كونها "تعاني من الخوف والاكتئاب"، حسب ما ورد في الشكاية، التي لفتت إلى أن الضحية وصلت حدا من المعانات لم تستطع معه التزام الصمت، فكشفت عن تفاصيل تعرضها للاغتصاب عدة مرات.

فبمجرد أن تغادر الأم البيت، يختلي زوجها الذي يبلغ من العمر  43 عاما، بربيبته، ويشرع في تحسس جسدها، ويمارس عليها الجنس سطحيا بطريقة شاذة، قبل أن يسلمها مبلغا ماليا لشراء صمتها.

ونفى المتهم أثناء التحقيق معه، التهم الموجهة إليه، معتبرا إياها تهما باطلة بسبب خلاف "عميق بينهما، وهو ما دفعها لاختلاق هذه القصة باتفاق مع ابنتها للزج به في السجن"، حسب رواية الزوج.

وأمام إصرار الزوج على النفي، أحال رئيس الدائرة الأمنية الملف إلى شرطة الأخلاق العامة التابعة للشرطة القضائية بأنفا لتعميق التحقيق، الذي كشفت خلاله الفتاة القاصر، أنها في أحد الأيام، ، تفاجأت بزوج أمها  التي كانت خارج البيت "يقتحم غرفتها، ويشرع في تحسس جسدها، وتقبيلها، ثم ممارسة الجنس معها بطريقة شاذة"، وهي تصريحات اعتبرها المتهم "من وحي خيال الفتاة القاصر بإيعاز من أمها"، إلا أنه صرح للمحققين، بأنه معجب بجمال ابنة زوجته.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال