القائمة

أخبار

ممثل مصري معروف يشبه المغرب بـ"مطعم جنسي" [فيديو]

تتواصل الإساءات التي يصدرها الفنانون المصريون في حق المغرب والمغاربة، فبعد الفنان يوسف شعبان، والفنانة إلهام شاهين، أتى الدور على الفنان المصري المعروف حسن حسني الذي وصف المغرب بـ"المطعم الجنسي". 

نشر
حسن حسني
مدة القراءة: 1'

وظهر الفنان المصري في شريط فيديو، نشر على موقع "اليوتيوب" قبل أيام، وهو يتحدث مع الفنان السعودي المقيم في مصر عبد المجيد الرهيدي، حيث توجه هذا الأخير بالكلام إلى الفنان المصري قائلا "ياحاج عوز أتجوز تعبت وأروح على المغرب شهــر عسل".

ورد الممثل المصري كما يظهر الشريط الذي يبدو أنه التقط بواسطة كاميرا هاتف نقال، بكثير من السخرية قائلا "في واحد يروح على مطعم ومعــه سندويتش"، في إشارة من حسني إلى أن المغرب بلد يشبه "مطعما جنسيا" يلبي  كل رغبات زبنائه، لينخرط الممثلين معا في موجة من الضحك.

وأثار الشريط الذي تبادله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سخطا عارما، حيث اعتبر البعض أن الإساءات المتكررة من قبل الفنانين المصريين للمغرب مقصودة، وطالبوا حسن حسني بالاعتذار للشعب المغربي، فيما رأى البعض أنه حادث معزول لا يجب تضخيمه.

استنكار
الكاتب : gigibasma
التاريخ : في 10 غشت 2015 على 17h24
شبعوا في المغرب وأكرموهم فوق ما يستحقوا


أطلب من السلطات المغربية أن تمنع دخول الأراضي المغربية لكل من أساء لأبنائها أو رموزها
الهام
الكاتب : الهام
التاريخ : في 08 غشت 2015 على 06h45
اذا أتتك مذمتي من ناقص......فهي الشهادة لي اني كامل
Ca nous apprendra
الكاتب : Slimanof
التاريخ : في 07 غشت 2015 على 19h07
Ca nous apprendra à recevoir ces "stars" egyptiennes comme des rois.
.
Ce debile ingrat oublie que ce sont leurs films merdiques qui nous ont appris ce que les moeurs legeres veulent dire depuis les films en noir et blanc avec les Samia Gamal ,Tahia kariouka ,Hind roustoum , etc.....