القائمة

مختصرات

الفنان المصري علي حسنين في ذمة الله

بعد يوم واحد من رحيل الفنان المصري نور الشريف، أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية نهار اليوم الأربعاء 12 غشت 2015، عن رحيل الفنان علي حسنين إلى دار البقاء.

نشر
علي حسنين
مدة القراءة: 1'

ونعت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية المصرية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الفنان علي حسنين وكتبت " تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير " علي حسنين " .. وندعوا الله أن يتغمده برحمته ويسكنه الفردوس الأعلى .. البقاء لله".

كما قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر في تصريحات إعلامية أن جثمان الفنان الراحل تم نقله إلى الإسكندرية مسقط رأسه استعدادًا لدفنه بمقابر عائلته.

وأضاف المتحدث ذاته أن عائلته ستقيم عزاءً بالإسكندرية لم يحدد مكانه بعد، مشيرا إلى أن نقابة المهن التمثيلية سوف تقيم عزاء أيضًا للفنان الراحل في القاهرة وسوف تحدد مكانه وموعده قريبًا.

 ويذكر أن الفنان الراحل من مواليد 13 يناير 1939 بمدينة الإسكندرية وولج عالم التمثيل في عام 1954، وشارك في ادوار كثيرة في المسرح والسينما والتلفزيون، ومن أشهر أعماله السينمائية "آيس كريم في جليم" و"رشة جريئة" و"ورقة شفرة"، ومن المسلسلات "ابن تيمية" و"بلاط الشهداء" و"أولاد آدم"، ومسرحيات "روميو وجولييت" و"الملك هو الملك"، كما أنه كان شريكا في التمثيل مع الراحل نور الشريف" في فيلم "البحث عن سيد مرزوق"."

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال