القائمة

أخبار

الخميسات: شاب يهاجم عرس حبيبته السابقة ويرسل عددا من المدعويين إلى المستشفى

تحول حفل زفاف بمدينة الخميسات يوم السبت الماضي، إلى ما يشبه ساحة حرب، بعدما أغار ثلاثة أشخاص ملثمين بالحجارة على المدعوين وتسببوا في إصابة عدد منهم بإصابات مختلفة استدعت نقلهم إلى المركز الاستشفائي الإقليمي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب يومية "الأخبار" في عددها لنهار اليوم أن أحد المصابين، وهو خال العروس، سلمت له شهادة طبية تثبت مدة العجز في 35 يوما، نتيجة إصابته على مستوى فكه.

وتمكنت مصالح الشرطة بدائرة حي الزهراء بالخميسات، بعد ساعتين من وقوع الاعتداء، من إيقاف اثنين من المعتدين، أحدهما شاب في ربيعه الواحد والعشرين، وهو ليس سوى ابن خالة العروس.

واعترف ابن خالة العروس بأنه كان على علاقة غرامية مع ابنة خالته، ولم يتمالك زواجها من رجل آخر، ما دفعه إلى اقتراف هذا الاعتداء على عائلتها محاولة منه منع زفاف "محبوبته".

ووضعت مصالح الشرطة المتهمان الموقوفان  تحت الحراسة النظرية من أجل البحث والتحقيق، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، بعد متابعتهما من أجل "السكر العلني والضرب والجرح"، فيما لا يزال البحث جاريا عن المشارك الثالث، الذي فر إلى وجهة مجهولة بعد مشاركته في الاعتداء.

وأجمع الضحايا في شكاياتهم على أن الشاب المتهم ومرافقيه كانوا ملثمين لحظة تنفيذهم للهجوم على المدعوين إلى حفل زفاف ابنة خالته، وأنهم كانوا يحملون أسلحة بيضاء.

غير أن الموقوفان صرحا خلال الاستماع إليهما في محضر رسمي بأن وجوههم كانت مكشوفة ولم يكونوا مدججين بأسلحة بيضاء. بيد أنهما اعترفا بالأفعال المنسوبة إليهما من اعتداء على أهل العروس وذويها بالضرب والجرح.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال