القائمة

أخبار

المهدي بنعطية يرفض حمل كأس الخمر مجددا

رفضا لاعبا فريق بايرن ميونخ الألماني، المغربي المهدي بنعطية والفرنسي بلال ربيري، شرب المشروبات الكحولية خلال احتفال أقامته إحدى الشركات التجارية الراعية للنادي البافارى.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وامتنع اللاعبين المسلمين عن حمل كؤوس مليئة بالمشروبات الكحولية والمشاركة في احتفالات منافية للدين الإسلامي، خلال مشاركة النادي البافاري في حملة إشهارية لإحدى شركات بيع الخمور، والتي يتم خلالها توزيع الخمور على اللاعبين والطاقم الفني، والتقاط صور تذكارية، حيث ظهر اللاعبان وهما يرتديان الزي التقليدي للنادي دون حمل كؤوس الخمر.

ونشرت فريق بايرن ميونخ عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للاعبي الفريق وهم يرفعون كؤوس الخمر باستثناء المغربي المهدي بنعطية والفرنسي بلال ريبري، الذين التزما بقواعد الدين الإسلامي الذي يحرم الخمور.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يرفض اللاعبان حمل كؤوس الخمر فقد سبق لهما، أن رفضا الموسم الماضي الظهور في الاعلانات الدعائية لشركة المشروب الكحولي الراعية لفريق بايرن ميونيخ وهما يشربان أو يحملان في يدهما كأساً من الخمر.

وسبق للاعب المغربي المهدي بنعطية أن قال في تصريحات إعلامية بعد انتقاله إلى صفوف الفريق البافاري الموسم الماضي إنه لن يشرب الخمر خلال احتفالات فريقه الموسمية وبعد تتويجه بأي لقب، مضيفا "سأرتدي اللباس الألماني التقليدي، لكن لن أشرب الخمر". 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال