القائمة

أخبار

الأردن: صاحب شركة إنتاج يرفع دعوى قضائية ضد سعد المجرد

يواجه سعد لمجرد دعوى قضائية في الأردن، رفعها ضده صاحب شركة خاصة للإنتاج والتوزيع الفني، بسبب إخلال الفنان المغربي ببنود العقد المبرم بينهما، والقاضي بإحياء حفل فني في العاصمة عمان بتاريخ 27 يونيو الماضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت صحيفة "السوسنة" الأردنية إن المهندس نعمان منصور أبرم عقدا بينه وبين الفنان سعد المجرد لإقامة حفل فني حسب شروط محددة، من بينها أنه يحق لصاحب شركة الإنتاج  تغيير مكان وزمان الحفل بشرط إخطار سعد المجرد بذلك.

 وبعدما قامت السلطات الأردنية برفض تنظيم الحفل في المكان المتفق عليه مسبقا، قام نعمان منصور بإعلام مدير أعمال الفنان سعد المجرد، باختياره النادي الأرثوذكسي مكانا بديلا، ليتفاجأ بإلغاء الفنان المغربي للحفل بصفة نهائية، مما كبده حسبما قال خسائر مالية قدرها 15 الف دولار.  

وأكد نعمان منصور أن مدير أعمال الفنان المغربي أخبره في اتصال هاتفي بأن المجرد لا يرغب بالتأجيل وأنه غير مجبر على تبرير موقفه من إلغاء الحفل وأن الموافقات الأمنية لا تعنيه من قريب أو بعيد، وأضاف أنه على كلا الطرفين تحمل الخسائر.

وأكد صاحب الشركة الفنية الأردنية أن الدعوى القضائية التي رفعها لم تقتصر فقط على الأردن بل سيتم رفعها في لبنان ومصر والدول المغاربية ودول الخليج، وأيضا عبر الأنتربول الدولي. 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال