القائمة

أخبار

اختيار الأميرة لالة سلمى أجمل سيدة أولى في إفريقيا

بعد حلول الأميرة لالة سلمى في العديد من مسابقات جمال السيدات الأوائل في العالم، في العديد من المناسبات في مراتب متقدمة، هذه المرة اختارت مجلة "انسيرز أفريكا" الأميرة لالة سلمى كأجمل سيدة أولى في القارة السمراء.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فبعد اختيارها من قبل المجلة الثقافية فانيتي من بين السيدات الأكثر تأثيرا في العالم العربي، اختارت مجلة "انسيرز أفريكا" الأميرة لالة سلمى كأجمل سيدة أولى في القارة الافريقية.

ففي قائمة مكونة من عشرة أسماء، حلت الأميرة لالة سلمى في المرتبة الأولى، وعللت المجلة قرارها بالقول "لست بحاجة للحديث كثيرا عن الأميرة لالة سلمى، جمالها واضح بما فيه الكفاية...".

وحلت في المرتبة الثانية أسية بوخاري زوجة الرئيس النيجيري المنتخب حديثا، فيما حلت في المرتبة الثالثة، زوجة الرئيس الكامروني شانتال بييا، تلتها دومنيك واترا زوجة رئيس ساحل العاج.

وفي المركز الخامس حلت السيدة الأولى في دولة الغابون سيلفيا بونغو أوديمبا، ثم زوجة الرئيس التشادي السيدة هيندا ديبي، وفي المرتبة السابعة زينب سوما جمال زوجة الرئيس الغامبي، ثم زوجة الرئيس الأنغولي أنا باولا دوسانتوس، وفي المرتبة التاسعة السيدة الأولى في الكونغو أوليفيا كابلا، وفي المرتبة العاشرة السيدة الأولى في كينيا مارغريت كينياتا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال