القائمة

أخبار

صفرو: دركي يشرمل زوجته ويفر إلى وجهة مجهولة

قالت جريدة الصباح في عددها لنهار اليوم أنه يجري البحث عن دركي سابق يملك شركة لكراء السيارات بصفرو، "شرمل" زوجته في عقدها الخامس، بعد 25 سنة من زواجهما.

نشر
أرشيف
مدة القراءة: 2'

وأوضحت الصباح أن مشاكل نشبت بين الزوجين عكرت صفو ودفء علاقتها التي تحولت إلى كوابيس، على إيقاع الخلافات اليومية وحلقات مسلسل طويل من العنف، جعلتها تفر من عش الزوجية في عدة مناسبات وتطلب الطلاق.

رغبة الزوجة في الحفاظ على تماسك الأسرة، جعلتها تتراجع عن قرار الفراق الأبدي، كما أضافت اليومية بأن الضحية التي تنتمي إلى مدينة مراكش والتي ارتبطت فيها بزوجها بعد تعارفهما بهذه المدينة أثناء عمله بها، تقدمت منتصف الأسبوع الماضي، بشكاية معززة بشهادة طبية تثبت مدة العجز في 40 يوما، إلى وكيل الملك بابتدائية صفرو، الذي أصدر أوامره إلى الشرطة القضائية للاستماع إليها وإيقاف الزوج واتخاذ المتعين قانونيا في حقه.

ورسم الزوج حرف "y" مرفوق بخطين فوقه وتحته، على خذ زوجته التي تنازلت عن شكايات قدمتها ضده سابقا إلى النيابة العامة، بعدما اعترض سبيلها الاثنين الماضي، أمام ثانوية حيث تتابع ابنتهم الصغرى البالغة من العمر 17 سنة، الدراسة بها أملا في نقلها إلى مراكش حيث تقيم الزوجة مع عائلتها منذ نحو شهرين بسبب خلافها المستفحل مع الزوج، على غرار ابنتهما الكبرى التي حصلت على الباكالوريا والتحقت بأمها بمراكش.

لم يستسغ الأب نقل ابنتيه بعيدا عنه، وتربص بزوجته التي دخلت الثانوية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل ابنتها الصغيرة سيرا على خطى الأولى التي تتابع دراستها في مدرسة فندقية بمراكش، وما أن عاينها وهي تخرج، حتى ترجل من سيارته المركونة بمكان قريب من المؤسسة، قبل أن يتوجه إليها، ودون سابق إنذار تناول آلة حادة وشرع في رسم خرائط غضبه على وجهها أمام أعين المارة وبعض حراس الثانوية.

وركب الزوج سيارته وفر إلى وجهة مجهولة، تاركا الزوجة مضرجة في دمائها قبل نقلها إلى مستشفى عمر الإدريسي المعروف بـ"باب الحديد" بحي البطحاء بفاس، لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم رتق جروج بالغة أصيبت بها في عنقها ووجهها، بنحو 26 غرزة طبية، قبل أن تتسلم شهادة طبية عززت بها شكايتها إلى النيابة العامة بصفرو، حيث أقامت مع زوجها طيلة سنوات خلت أنجبا خلالها ابنتيهما.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال