القائمة

أخبار

البيضاء: اعتقال شاب هتك عرض طفلة تعاني إعاقة ذهنية

ذكرت جريدة "الصباح" في عددها لنهار اليوم أن فرقة الأخلاق العامة التابعة للشرطة القضائية مولاي رشيد بالبيضاء، أحالت أخيرا، شابا على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بجناية هتك عرض طفلة تعاني خللا عقليا.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وجاء إيقاف المتهم البالغ من العمر 33 عاما، بناء على تعليمات من الوكيل العام للملك للشرطة القضائية مولاي رشيد، بعد توصله بشكاية من والدي الضحية، يؤكدان فيها أن المتهم هتك عرض ابنتهما البالغة من العمر ثماني سنوات.

وفي التفاصيل، فإن المتهم الذي تربطه علاقة الجوار بعائلة الضحية، كان يتحرش بها منذ وقت طويل؛ إذ كان يقتني لها الحلويات والمشروبات الغازية، مستغلا إصابتها بخلل عقلي.

وحسب يومية الصباح فإن المتهم يوم الجريمة، عاين الضحية تلعب بجوار منزلها بحي مولاي رشيد، فعاود التحرش بها، مغريا إياها بمنحها مشروبا غازيا وفاكهة، شرط مرافقته إلى منزله. وبحكم صغر سنها وضعف إدراكها، وافقت الضحية على عرضه فصعد بها إلى سطح المنزل، وأثناء احتسائها المشروب الغازي، شرع يتحسس جسدها بطريقة شاذة قبل أن يجردها من ملابسها ويهتك عرضها، ولما أنهى جريمته رافق الضحية إلى الشارع، واختفى عن الأنظار.

وأوضحت الجريدة أن الضحية شعرت بآلام بعد تعرضها لهتك عرض، لتقصد منزل عائلتها وتخبر والدتها بالأمر، وحينما استفسرتها عن سببه، أخبرتها بعفوية أن ابن الجيران اختلى بها في السطح ومارس عليها الجنس.

وأخبرت الأم زوجها بالأمر، ليتم نقل الضحية إلى المستشفى، قبل تقديم شكاية في الموضوع أمام الوكيل العام بمحكمة الاستئناف.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال