القائمة

أخبار

خمس سنوات سجنا لمقلد صوت الأميرة لالة سلمى

قضت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، أول أمس الاثنين، بإدانة الشخص الذي انتحل صفة الأمرة لالة سلمى، واتصل ببطل الملاكمة المغربي محمد ربيعي لتهنئته بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم التي أقيمت بالدوحة من أجل النصب عليه، بخمس سنوات سجنا نافذا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ووجهت للمتهم الذي يعتبر من ذوي السوابق العدلية، والمعروف بقدرته على تقليد الأصوات، تهم تتعلق بانتحال صفة واستغلال نفوذ وهمي.

واعترف المتهم أثناء التحقيق معه بإجراء اتصال هاتفي ببطل الملاكمة محمد ربيعي، وانتحال صفة الأميرة لالة سلمى، من أجل النصب عليه فيما بعد.

يذكر أنه سبق للمديرية العامة للأمن الوطني أن أصدرت بلاغا في 23 من شهر أكتوبر الحالي، قالت فيه إن المشتبه فيه قلّد صوت الأميرة في الهاتف عندما اتصل بالملاكم في محاولة لتعريضه للنصب، وإنه سبق له أن انتحل صفة موظفين سامين في الديوان الملكي وفي مديرية القصور الملكية والتشريفات والأوسمة.

وأشار البلاغ إلى أن المشتبه فيه خرج مؤخرا من السجن بعد قضائه عقوبة حبسية من أجل جنحة النصب، بعدما كان يعمد إلى الاتصال هاتفيًا بضحاياه وتقليد أصوات شخصيات ينتحل صفتها، محاولًا الاحتيال عليهم بدعوى التوسط لفائدتهم لأجل الحصول على منافع ومزايا وهمية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال