القائمة

أخبار

الدار البيضاء: قاصر يقتل خمسينيا حاول اغتصابه

أحالت عناصر الفرقة الجنائية التابعة لمصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية عين الشق، صباح يوم أمس الأربعاء،على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف الدار البيضاء قاصرا توبع من قبل النيابة العامة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأحيل المتهم القاصر على أنظار وكيل الملك بحسب ما جاء في جريدة "الأحداث المغربية" بعد تعرضه إلى محاولة هتك عرض من قبل شخص في عقده الخامس.

وتمكن الضحية وهو مجهول الهوية، من استدراج القاصر في ساعات متأخرة من ليلة أول أمس الاثنين، بأحد الشوارع الرئيسية بعين الشق قرب المقر الجهوي للإذاعة والتلفزة، حيث ظل خلالها يقوم بعمليات إغراء القاصر لحضور إحدى السهرات الماجنة في اتجاه استمالة القاصر وهتك عرضه بإحدى الإقامات السكنية.

غير أن القاصر، الذي يتوفر على بنية جسمانية قوية، فطن إلى ألاعيب الشخص الغريب ونواياه السيئة، ما وضعه في مواجهة مع غريمه الذي دخل معه في عراك قوي انتهى بإسقاط ضحيته على الأرض، ليشرع في لكمه، قبل أن يلجا في الأخير إلى استلال سلاحه الأبيض ويوجه عدة طعنات مختلفة إلى الضحية أردته قتيلا في الحين.

وتوجه بعد ذلك القاصر إلى ديمومة الشرطة بمقر المنطقة الأمنية عين الشق وسلم نفسه للعناصر الأمنية وأخبرهم عن واقعة مصرع الشخص الذي حاول الاعتداء عليه جنسيا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال