القائمة

أخبار

ولاية أمن البيضاء تنفي ادعاءات لبنى أبيضار وتروي قصة الاعتداء عليها

نفت ولاية امن الدار البيضاء في بلاغ لها الاتهامات التي وجهتها الممثلة المغربية لبنى ابيضار،  لرجال الأمن، حيث اتهمتهم في شريط فيديو نشرته على الأنترنيت، بأنهم رفضوا استقبالها وتسجيل شكايتها.

نشر
ولاية أمن البيضاء
مدة القراءة: 1'

وجاء في البلاغ أنه سبق وأن تقدمت المعنية بالأمر أمام مصلحة المداومة بمنطقة أمن أنفا على الساعة الثانية والنصف صباحا من يوم الجمعة 6 نونبر الجاري، وذلك من أجل وضع شكاية حول تعرضها للعنف، دون أن ترغب في الإفصاح عن مكان الاعتداء أو الملابسات المحيطة به.

وأضاف البيان أنه وعلى الفور، باشرت عناصر الأمن المداومة إجراءات الاستماع للشاكية، هذه الأخيرة رفضت إنجاز محضر الشكاية الرسمي، معللة رفضها بطلب مهلة قصد التوجه للمستشفى من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية، على أساس أن تراجع مصالح الأمن في وقت لاحق مصحوبة بشهادة طبية تبين طبيعة الإصابة التي تعرضت لها، الأمر الذي استجابت له عناصر الأمن، والتي عملت أيضا على إشعار النيابة العامة المختصة وتوثيق هذه الإجراءات القانونية والمسطرية.

ونفت ولاية أمن الدار البيضاء جملة وتفصيلا المعطيات الواردة في الفيديو المشار إليه سابقا، فإنها تؤكد على تفاعلها الجدي مع المعطيات الواردة فيه، والتي أثبتت الوقائع تعامل مصالح الأمن معها بمهنية وتجرد بغض النظر عن أي اعتبارات شخصية، في الوقت الذي لا زالت التحريات جارية لتحديد ملابسات هذه الواقعة والظروف المحيطة بها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال