القائمة

أخبار

إنت معلم لسعد المجرد تحطم الأرقام وتتجاوز 200 مليون مشاهدة على اليوتيوب

حققت أغنية "إنت معلم" للفنان المغربي سعد المجرد نجاحا كبيرا، حيث تمكنت من تجاوز 200 مليون مشاهدة على الموقع الشهير يوتيوب، وتعد بذلك أول أغنية عربية تصل إلى هذا العدد من المشاهدات.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

والأغنية التي جعلت المجرد في صدارة الفنانين العرب بموقع اليوتيوب، من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، فيما قام بإخراج الفيديو كليب أمير الرواني.

وتتميز كلمات هذه الأغنية بالبساطة، كما تتميز هذه الأغنية أيضا بالموسيقى الحماسية وبجمعها لعدة لهجات عربية بالإضافة إلى بعض المصطلحات الإنجليزية والتعابير الحديثة الشبابية، ما يجعل منها مفهومة من قبل كافة الشعوب العربية.

وهكذا، استطاعت "إنت معلم" التفوق على أغنية بشرة خير للمغني الإماراتي حسين الجسمي التي كانت من أكثر الأغاني العربية مشاهدة على الموقع خلال عام 2014.

وبعد تجاوز أغنيته لحاجز 200 مليون مشاهدة كتب المجرد على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: "أشكرالله أولا وأشكر والدي على تشجيعهما المستمر و أشكركم أنتم فلكم الفضل في كل نجاح وصلت له الحمد لله ،و أقدر جدا ثقتكم في وفي فريق عملي الذي ببساطة يتكون من أشخاص أصبحوا اليوم إخوتي وأهلي ،أحبائي يوما بعد يوم حبكم يكبر في قلبي" .

200 million views , 200 million kisses and hugs for you all ,I thank god and my parents for the support always , and I...

Posté par Saad Lamjarred sur samedi 21 novembre 2015

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال