القائمة

أخبار

صحيفة برتغالية: رونالدو أنفق 1.5 مليون دولار في حفلة واحدة بالمغرب

لا زالت زيارات النجم البرتغالي، كريستياون رونالدو، المحترف في صفوف فريق ريال مدريد الاسباني، تثير اهتمام الصحافة العالمية، فبعد الحديث عن انزعاج إدارة ريال مدريد من هذه الزيارات، أكدت مجلة "فلاش" البرتغالية أن رونالدو أنفق 1.5 مليون دولار في حفلة خاصة شارك فيها في المغرب بمعية صديقه الملاكم المغربي بدر هاري.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأكدت الصحيفة البرتغالية أن رونالدو، أنفق هذا البملغ الضخم في حفلة واحدة وصفتها بـ"الصاحبة"، لتزيد من حدة الجدل المصاحب لزياراته المتكررة إلى المغرب.

وبحسب الصحيفة البرتغالية، فإن كريستيانو رونالدو لا يدخر مالا عندما يتعلق الأمر بإمضائه أوقاتا بعيدا عن الملاعب، مددلة على حديثها بما قام به البرتغالي حين احتفل بعيد ميلاده الـ30 من فبراير الماضي في قصره في "لا فينكا"، حيث أنفق ببذخ، في الوقت الذي أكدت فيه أنه أنفق بالفعل في أكادير أكثر من 1.5 مليون يورو خلال حفلة خاصة أقيمت في ملهى ليلي برفقة لاعبين آخرين رافقوه في هذه المناسبة.

يذكر أنه سبق لوسائل إعلام إسبانيية أن تحدثت عن أن سفر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتكرر لملاقاة زميله البطل المغربي في رياضة الكيغ بوكسينغ بدر هاري، بات مصدر قلق للنادي الملكي.

وتشير الانباء التي تتناقلها وسائل الإعلام الاسبانية إلى أن رونالدو يسافر مرتين اسبوعيا الى المغرب لزيارة صديقه بدر هاري.

وتحدثت ذات الأنباء عن أن رونالدو في بعض الأوقات ينهي تدريبه في الثالثة عصرا ليذهب مباشرة الى طائرته الخاصة ليطير الى المغرب وذلك بشكل أصبح شبه متكرر كل يومي اثنين وخميس وهو ما يسبب في ارهاق بدني كبير للاعب ويضعف من تركيزه في المباريات .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال