القائمة

أخبار

القنيطرة: سيدة نافذة تصفع كولونيلا و تنهال عليه بالضرب أمام مرأى المواطنين

قامت سيدة نافذة بتعنيف مسؤول بارز بالقيادة الجهوية للوقاية المدنية بسبب مخالفة مرورية قامت بها بحي المدينة العليا بالقنيطرة صباح الخميس الماضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وتابع العشرات من الموطنين سيدة نافذة وهي تعنف مسؤولا بارزا برتبة كولونيل بالقيادة الجهوية للوقاية المدنية، إثر مخالفة مرورية قامت بها السيدة وهي تقود سيارتها الفاخرة من نوع "ميرسيدس" سوداء اللون، في الاتجاه الممنوع.

وهذا ما أثار حفيظة المسؤول الذي احتج بشدة على هذا السلوك، ودعا السائقة المذكورة إلى احترام القانون، لكنها لم تأبه لكلامه بل ردت عليه بعبارات السب والشتم، ونزلت من سيارتها في حالة هستيرية، ودخلت مع المسؤول في جدال حاد تطور إلى تشابك بالأيادي.

وواصلت السيدة التهجم على الضحية وشرعت في التفوه بكلمات تحقيرية في حقه، ووجهت له صفعة ثم انهالت عليه بالضرب على رأسه بكعب حذائها.

وأوردت جريدة "المساء" في عددها ليوم غد 22 دجنبر أن الحشود الغفيرة التي عاينت هذا الحادثة، استنكرت واقعة الاعتداء على المسؤول بالوقاية المدنية، كما أعرب العديد من المواطنين على استعدادهم للإدلاء بشهاداتهم في الموضوع في حال توجيه الشرطة الاستدعاء إليهم.

وقدم المسؤول ومعه عدد من الشهود شكاية بالسيدة  لدى مصالح الدائرة الأمنية الأولى التي لا تبعد عن موقع الحادث إلا بأمتار قليلة، لتقوم في اليوم الموالي باستدعاء السيدة المعتدية والاستماع إلى أقوالها في محضر رسمي نفت فيه بشكل قاطع قيامها بضرب المسؤول.

وأضافت الجريدة أن عدة جهات بذلت مساع كثيرة من أجل طي ملف القضية، وإخراج المتهمة من هذه الورطة، هذا في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات وما سيكشف عنه قرار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
النفوذ بدون مسؤولية مرض
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 22 دجنبر 2015 على 15h36
اقل ما تقدمه السيدة هو اعتذار علاني لتكون عبرة لم تريد ان تجر البلاد الى الفوضى
ان القانون فوق الكل مهما كان نفوذه القانون الذي يضمنه ويضمن كرامة المسؤواين على امن اليلاد والعباد جلالة الملك نصره الله
وشعار المغاربة هو الله الوطن الملك
اما السيدة النافذة فيجب عليها ان تبرهن انها تستحق نفوذها وهذا يقاس بمقدار مواطنتها المواطنة التي لا تعنمد على المطاهر والتقليل من مسؤواي الدولة لان تبخيس ادوارهم يؤدي الى الفوضى اي الفتن والفتنة اشد من القتل
ويجب تحديد اي نفوذ لهاته السيدة ان تصرفا مثل هذا هو الذي يصعب من مهام المدافعة عن المساوة =تصرف لا مسؤول لا يشرف اية امراة
Dernière modification le 22/12/2015 15:38