القائمة

مختصرات

الدار البيضاء: التحقيق مع مدير روض بتهمة اغتصاب طفل عمره ثمان سنوات

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

سيستمع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالبيضاء صباح اليوم الأربعاء إلى مدير روض يبلغ من العمر 72 سنة متهم باغتصاب طفل لا يتجاوز عمره الثلاث سنوات ونصف.

وقد اكتشفت والدة الضحية التي عادت من السعودية مؤخرا، حيث كانت تقيم هناك مع زوجها، أن طفلها يعاني جروحا وآلاما، كما عاينت وجود نزيف في حفاظته، وبعد أن استفسرته أخبرها عن اسم الفاعل، مؤكدا أن مدير الروض هو من تسبب له في ذلك.

ولجأت الوالدة إلى الطبيب لتشخيص حالة ابنها لتتأكد أن الأمر يتعلق بواقعة اغتصاب وأن الطفل في حالة صحية يرثى لها حسب تقرير الطبيبة، والتي أحالت الطفل على طبيب شرعي زكى تقريره ما جاء في تقرير الطبيبة مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بالاستغلال الجنسي للطفل.

وأوردت جريدة "الصباح" في عددها لنهار اليوم 23 دجنبر أنه لم يتم اعتقال مدير الروض، وهو مؤسسة صغيرة بدرب القريعة بالبيضاء تتكون من قسم واحد، رغم لجوء الام إلى الشرطة، واستمعت عناصر أمنية إلى الطفل الذي أشار بالاسم إلى من تسبب له في جروح خلفت على إثرها نزيفا حادا.

ودخلت جمعية "متقيش ولادي لحماية الطفولة" التي ترأسها نجية أديب على خط القضية بتنصيب محام للدفاع عن حقوق الضحية وإنصافه، ومتابعة المتهم بأقسى العقوبات إن ثبتت في حقه الجريمة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال