القائمة

أخبار

مراكش تتسبب في أول مشكل بين زيدان ورونالدو

أفادت وسائل إعلام إسبانية نهار اليوم، أن سفريات نجم فريق ريال مدريد الاسباني، كريستيانو رونالدو المتكررة إلى مراكش، تسببت له في أول صدام مع الفرنسي زين الدين زيدان الذي استلم تدريب الفريق الملكي قبل أيام.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأوضحت المصادر ذاتها أن البرتغالي كريستيانو رونالدو بات ملزما بإيجاد حلول لسفرياته المتكررة إلى المغرب، خصوصا وأن زيدان بدا صارما مع لاعبي الفريق الملكي الذي يعاني من مشاكل عديدة هذا الموسم.

وأوضحت صحيفة "diariogol" أن رونالدو كان أكثر سعادة مع المدرب الايطالي كارلو أنشلوتي، غير أن الأمور انقلبت مع مجيء المدرب الاسباني رافا بينيتيز، وأيضا مع المدرب الحالي الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سيفقد بعض الامتيازات التي كان يتمتع بها، وأن زيدان لن يسمح له بالسفر متى أراد لمقابلة صديقه الملاكم المغربي بدر هاري لأنه يرى أن تنقله المستمر بين إسبانيا والمغرب يؤثر على مستواه داخل الملعب، كما أنه لم يعد مسموحا له بالاعتماد على اللعب الفردي، وبات ملزما بالتركيز على اللعب الجماعي رفقة باقي اللاعبين.

يذكر أنه سبق لوسائل إعلام إسبانية أن تحدثت عن أن سفر رونالدو المتكرر إلى المغرب، بات مصدر قلق لإدارة النادي الملكي. وأضافت أن رونالدو في بعض الأوقات ينهي تدريبه في الثالثة عصرا ليذهب مباشرة الى طائرته الخاصة ليطير الى المغرب وذلك بشكل أصبح شبه متكرر كل يومي اثنين وخميس وهو ما يسبب في ارهاق بدني كبير له.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
استشارة طبية احسن ممن سموم صحافية
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 16 يناير 2016 على 12h23
عليه ان يجرب مدينىة اوربية ولا اقول جزائرية لنرى ماهي ردود الفعل بالننسبة للصحافة وللمدرب
ان اكثر ما ينهك هو ما يستهلكه في المغرب اما الارهاق فالمغرب على مرمى حجر من اسبانيا مع العلم ان السفر بالطائرة