القائمة

أخبار

المغربية بسمة بوسيل تكشف سبب هروب زوجها تامر حسني من معجبة كويتية [فيديو]

كشفت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، حقيقة هروب زوجها من معجبة كويتية طاردته أثناء حفلة بالكويت.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت بسمة بوسيل، في تعليق لها على الواقعة، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" إن هروب تامر من المعجبة الكويتية، جاء لحمايتها من التعرض لمعاقبة القانون.

وقالت "لمن لايعلم أصل الموقف.. منذ ٦ أعوام راح تامر إلى الكويت في حفل كبير جداً، وأثناء غنائه، صعدت فتاه وإخترقت رجال الأمن بسرعة فائقة وبشكل مفاجئ، لتعانقه وتعبر عن حبها الشديد له".

وتابعت "في تلك اللحظة، كان تامر بيغني ومندمج مع الجمهور، وفوجئ هو الآخر بالفتاة تعانقه، ثم حدث الآتي: تم تحويل الفتاة للمسائلة القانونية، وتم إلغاء الحفل، لأن هذا الفعل يعاقب عليه القانون، بخلاف المشاكل التي ستنتج للفتاة وأسرتها، لأن هذا التصرف لا يتفق مع عادات وتقاليد أهل البلد".

وختمت تدوينتها بالقول "تامر اتصرف بسرعة، وإبتعد عن الفتاة، احتراماً لعادات وتقاليد وقوانين الكويت، وأيضاً كي لاتعاقب الفتاه وهي لاتعلم خطورة فعلتها، وتفادى الموقف لحماية الجميع، واستكمال الحفل، وبعد ذلك ذهب خلف الكواليس، واطمئن عليها، وعلم أن الموقف مر بسلام، وتم اخلاء سبيل الفتاة لتعود لذويها".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال